برامج و اضافات

تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت

إذا كنت تقوم بالإتصال بشبكة الأنترنت عن طريق متصفح جوجل كروم فإنك بلا شك تعلم بأن متصفح جوجل كروم يقوم بإستهلاك صبيب الأنترنت لديك بشكل قوي جدا اثناء تصفح مختلف المواقع و إذا كان إتصالك بالأنترنت يتم عن طريق إستخدام بطاقة إتصال تشحنها بالأنترنت بحيث يصبح لديك صبيب أنترنت محدود فإنه سوف يهمك بالتأكيد أن تقوم بتخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت لديك كي لا تجد بأن رصيدك من الأنترنت قد إنتهى بشكل سريع جدا .

و من اجل تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت المتوفر لديك فإن الحل الأمثل في الوقت الحالي هو إستعمال أحد الإضافات المجانية و من بين أقوى الإضافات على الإطلاق هي إضافة Data Compression Proxy و التي تعمل على تقليص معدل إستهلاك صبيب الأنترنت بحيث توفر عليك ضياع الكثير من صبيب الأنترنت في أشياء يمكن أنك لم تستخدمها و لم تنتبه إليها مثل الصور العالية الدقة و الوضوح و الفيديوهات التي يتم تشغيلها بشكل تلقائي و نوافذ المواقع التي يتم فتحها دون إذن منك و غيرها .

تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت
تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت

تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت من طرف إضافة Data Compression Proxy يتم عن طريق ضغط المواقع و تقليص حجمها بحيث يتم تقليل معدل إستهلاك نسبة الأنترنت من قِبَلِ هذه المواقع و هو الشيء الذي يوفر عليك ضياع الانترنت و بعد تجربة إضافة Data Compression Proxy سوف تلاحظ الفرق الهائل في نسبة إستهلاك الأنترنت من على متصفحك جوجل  كروم .

تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت
تخفيض نسبة إستهلاك متصفح جوجل كروم لصبيب الأنترنت

إضافة Data Compression Proxy هي أداة مجانية و متاحة للجميع على متجر إضافات جوجل كروم و من اجل تحميلها قم بالنقر على رابط التحميل الموجود اسفل التدوينة بعد أن تتأكد من أنك تستعمل متصفح جوجل كروم ، و للإطلاع على المزيد من الإضافات و المواضيع المفيدة حول هذا المتصفح فإنه يمكنك الضغط هنا و مشاهدة الكثير من التدوينات السابقة .

تحميل إضافة Data Compression Proxy

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك أو وضع إستفسارك اسفل الموضوع ، كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد المواضيع التقنية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock