آندرويدبرامج و اضافات

تحميل Avira VPN و نظرة على ميزاته (يوفر نسخة مجانية)

في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على كيفية تحميل Avira VPN الى جانب التعرف قليلا عليه، آفيرا هي شركة حماية معروفة و تشتهر خاصة ببرنامج الحماية التابع لها و رغم أن الملايين من مستعمل الحاسوب حول العالم يحبذون استعمال برنامج الحماية Avira الاّ أنني صراحة مهما كانت الظروف لن أكرر استعماله مرة ثانية حيث أنه منذ عدة سنوات كانت لي تجربة جد سيئة معه و تسبّب في توقف عمل نظام التشغيل بالكامل .

 

Avira Phantom VPN
Avira Phantom VPN
عند تنصيب البرنامج، سيدعوك لتنصيب عدّة برامج و أداوة أخرى معه ، تجالها بالظغط على SKP .

 

المهم قامت الشركة منذ أيّام قليلة باطلاق برنامج Avira Phantom VPN و هو كما واضح من اسمه برنامج VPN ، و صراحة رغم التحفظات الكثيرة التي أمتلكها تجاه هذه الشركة الاّ أنني قمت بتجربة الـ VPN من أجلكم و أعجبني ، خاصة و أنه على عكس العديد من البرامج المشابهة الأخرى لا يثقل اتصالك بالأنترنت ( العملية بالطبع مرتبطة بالصبيب الأصلي لاتصالك بالنت ) .

 

بامكانك استعمال Avira Phantom VPN دون تسجيل و سيمكنك من 500MB مجانا صالحة لمدة شهر كامل ، و في حالة قمت بفتح حساب مجاني من أجل استعمال البرنامج فانك ستتحصل على 1GB شهريا تستطيع استعمالها عند الحاجة اليها صديقي القارئ . أمّا النسخة المدفوعة و غير المحدودة من البرنامج فهي تقريبا مقابل 60€ . مع العلم أنه في الوقت الحالي متوفر فقط لحواسيب الويندوز و لهواتف الاندرويد .

تحميل Avira VPN

 

 

شخصيا رغم مرور عديد السنوات فان Hotspot Shield يبقى برنامج VPN المفضل لدي خاصة و أنه لدي العديد من الذكريات معه قبل الثورة التونسية و رغم اشهاراته المزعجة لكن بمجرد أن أحتاج VPN أتوجه له مباشرة صديقي القارئ و في حالة كنت تبحث عن VPN جيد أنصحك بمراجعة المدونة من هنا لأنه سبق و نشرنا العديد من المواضيع حول هذه النوعية من البرامج و الخدمات .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock