آندرويدويندوز 10

تحميل تطبيق Vine على نظام تشغيل الويندوز 10

بعد أن كان التطبيق متاح في نسخته فقط لمستعملي الهواتف الذكية ، فقد اصبح الآن بإمكان جميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز 10 سواءا على الحواسيب المكتبية أو المحمولة القيام بعملية تحميل تطبيق Vine على الحاسوب و إستعماله بشكل عادي جدا و كأنك تستعمله من الهاتف و ذلك بعد أن قامت شركة تويتر و التي تعتبر الشركة المسؤولة عن تطبيق Vine بتوفير التطبيق للمستخدمين على منصة متجر تطبيقات الويندوز .

 

منصة Vine على الويندوز 10 شبيهة تماما بالمنصة على الهواتف الذكية حيث أنها توفر نفس الخصائص و المميزات ، و قد جاءت خطوة توفير منصة التطبيق للمستخدمين على أجهزة الحواسيب من طرف شركة تويتر بعد أن قامت شركة فيس بوك مباشرة بتحديث تطبيقاتها على نفس نظام التشغيل و خصوصا تطبيق الفيس بوك ماسنجر و تطبيق الآنستغرام و اللذان أصبح كل واحد منهما يلقى إقبالا كبيرا جدا من طرف مستعملي نظام الويندوز 10 فور أن تم طرحه على متجر مايكروسوفت لتطبيقات الويندوز .

تحميل تطبيق Vine على نظام تشغيل الويندوز 10
تحميل تطبيق Vine على نظام تشغيل الويندوز 10

و من أجل تحميل تطبيق Vine على الويندوز 10 فإن هناك طريقتين حيث يمكنك إما أن تقوم بالولوج إلى منصة المتجر على حاسوبك ثم البحث عن تطبيق Vine و تحميل و تتبيث التطبيق أو يمكنك أن تقوم بالنقر مباشرة على الرابط الموجود اسفل التدوينة و تحميل التطبيق بشكل مباشر دون تكبد عناء البحث .

تحميل تطبيق Vine على نظام تشغيل الويندوز 10
تحميل تطبيق Vine على نظام تشغيل الويندوز 10

من أجل إستعمال تطبيق Vine على حاسوبك الخاص ما عليك سوى ان تتوفر على حساب مسبق في المنصة ، حيث أن الإستعمال للتطبيق على الكمبيوتر يكون مثله مثل إستعمال التطبيق على الهاتف إذ يوفر نفس الخصائص بالضبط حيث يمكنك الإطلاع على المشاركات و متابعة الاشخاص الآخرين و مشاهدة الفيديوهات و غيرها من الخصائص التي يتميز بها تطبيق Vine عن غيره من التطبيقات الأخرى ، و جذير بالذكر أن هذا التطبيق يعتبر المنافس الأول للكثير من التطبيقات الشهيرة الأخرى من اشهرها آنستغرام و الذي يحظى بدوره ايضا بشعبية كبيرة جدا في جميع انحاء العالم .

تحميل تطبيق Vine على الويندوز

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في منصة Vine على الويندوز اسفل الموضوع كما ندعوك ايضا لمشاركة الموضوع مع اصدقائك عبر النقر على ازرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock