برامج و اضافات

تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

تشغيل تطبيقات نظام تشغيل الآندرويد على حواسيب نظام تشغيل الويندوز من بين اكثر الأمور التي يرغب الكثير من المستخدمين في القيام بها و خصوصا الأشخاص الذين يريدون تجربة بعض الالعاب الخاصة بالآندرويد لكنهم لا يملكون هواتف آندرويد أو أن هواتفهم ضعيفة الإمكانيات ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على واحد من بين البرامج التي أصبحت تلقى إنتشارا واسعا في الآونة الأخيرة و هو برنامج koplayer .

برنامج koplayer هو عبارة عن محاكي لنظام تشغيل الآندرويد و ميزة هذا البرنامج أنه يجعلك قادرا على تشغيل جميع انواع التطبيقات بمختلف أنوعاها و خصوصا تطبيقات العاب الآندرويد و هناك العديد من الخصائص التي تجعل من koplayer أفضل البرامج التي يمكن إستعمالها و من بين أبرزها هو توفير البرنامج لميزة تسجيل الألعاب بالفيديو حيث أنك لست بحاجة إلى تحميل اي تطبيقات لكون هذه الخاصية مدمجة مع البرنامج بشكل تلقائي .

تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز
تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

و من أجل تحميل برنامج koplayer لتشغل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب الخاص بك قم بالضغط على الرابط اسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك بشكل مباشر إلى صفحة الموقع الرسمية و بعد تحميل و تتبيث البرنامج ما عليك سوى تسجيل الدخول عبر إستعمال حسابك في جوجل مثل الهاتف تماما ، و من مميزات برنامج koplayer أنه ايضا يتيح لك خاصية تسجيل الدخول بأكثر من حساب واحد إلى جانب أنه يوفر إمكانية القيام بالتحكم في الألعاب و التطبيقات عن طريق لوحة مفاتيح جها حاسوب الويندوز الخاص بك .

تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز
تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

برنامج koplayer واحد من اقوى محاكيات الآندرويد التي يمكن إستعمالها على الحاسوب و هو أداة مجانية متاحة لجميع مستعملي نظام تشغيل الويندوز ، و عن طريقه يمكنك تشغيل جميع التطبيقات بلا إستثاء سواءا تطبيقات التواصل الإجتماعي أو الدردشة او التطبيقات التي توفر خدمات اخرى أو تطبيقات الألعاب و غيرها .

تحميل برنامج koplayer

و برنامج koplayer ليس المحاكي الوحيد الذي يعمل على تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب بل إن هناك الكثير من البرامج الأخرى و التي سبق أن قمنا بالتحدث عنها في تدوينات سابقة يمكنك العودة إليها عبر الضغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock