برامج و اضافات

تحميل برنامج واتس آب للويندوز و الماك النسخة الرسمية !

و أخيرا ! أصبح بامكانك صديقي تحميل برنامج واتس آب و تنصيبه مباشرة على حاسوبك مهما كان نظام التشغيل ويندوز أو ماك دون الحاجة للاستعانة بأي برنامج ثالث يكون وسيط بينك و بين الواتس آب مثلما لاحظنا في شروحات سابقة مع برنامج BlueStacks أو Andy .

تحميل برنامج واتس آب

 

برنامج واتس آب الذي المتاح للتحميل من الرابط الذي في الأسفل هو برنامج رسمي تم برمجته من قبل الشركة للأم للتطبيق الشهير و الغني عن التعريف التابع في للفيس بوك لكن بما أنه الاصدار الأول لهذا البرنامج فانه يمكن تواجه بعض المشاكل عند تنصيبه .

تحميل برنامج واتس آب
تحميل برنامج واتس آب

 

صراحة منذ أن قام الفيس بوك بشراء تطبيق الواتس آب أصبح كل مدة يقوم باضافة ميزة جديدة و يسهل أكثر على المستعملين التعامل معه و رغم أن Viber هو الأول الذي قام بانشاء نسخة من تطبيقه قابلة للتنصيب على الحواسيب الاّ أنه من الواضح أن شركة واتس آب كانت تعد نفسها من أجل القيام بنفس الخطوة، خاصة و أنها منذ أشهر قليلة قامت باطلاق نسخة واتس آب للمتصفح التي تمكنك من استعمال تطبيق الواتس آب مباشرة على حاسوبك عن طريق المتصفح دون الحاجة الى تنصيب أي برامج.

 

المهم بعد تحميل برنامج واتس آب من الرابط الموجود في الأسفل كل ما عليك فعله صديقي القارئ هو فتح الملف المحمل من أجل البدء في عملية التنصيب التي تشبه كثيرا عملية تفعيل الواتس آب من المتصفح، بالطبع عليك أن تتوفر أولا على تطبيق الواتس آب على هاتفك الذكي .

بمجرد فتح ملف التصنيب سيطلب منك فحص كود الـ QR، تتوجه الى هاتفك الذكي و من قائمة الاعدادت تختار WhatsApp Web ثم بعد ذلك تضغط على علامة +و تقوم بفحص الكود مثلما توضح الصورة التي في الأسفل ، و بمجرد الانتهاء من العملية سيفتح معك الواتس آب تلقائيا على حاسوبك .

تحميل برنامج واتس آب
تحميل برنامج واتس آب

 

المرة الاولى التي تفتح فيها برنامج الواتس آب من الأفضل صديقي ترك هاتفك الذكي أيضا متصل بالأنترنت عن طريق واي فاي حتى تتم عملية المزامنة بين نسخة الحاسوب و نسخة الهاتف الذكي و ستتحصل على قائمة أصدقائك و جميع رسائلك مباشرة على الحاسوب .

تحميل برنامج واتس اب للحاسوب

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock