الفيس بوك

الفيس بوك يقوم بتجربة زر رد فعل جديد سيكون متاح في بعض البلدان فقط

يقوم الفيس بوك حاليا بتجربة زر رد فعل جديد على شكل ‘ زهرة ‘ مثلما توضح الصورة التي في الأسفل، و سيكون متاح فقط يوم عيد الأم ! الذي سيكون خلال أسبوعين فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، و هو ما يسبب حيرة لمستخدم الفيس بوك حيث أن عيد الام يختلف من بلد الى آخر في العالم ، فمثلا في تونس عيد الأم يكون آخر يوم أحد من هذا الشهر ( شهر ماي ) من كل عام  في حين أنه – و على سبيل المثال – يكون يوم 21 مارس في الكويت و لمعرفة التواريخ لكل بلد أنصحك بالاطلاع على ويكيبيديا .

 

2016-05-05_21-38-21

زر رد الفعل الجديد تم اكتشافه من قبل Sreedev Sharma و قام بنشر المعلومة على حسابه على التويتر ، و في تعليق للفيس بوك على هذا الخبر ، أعلن أنه يقوم بتجربة زر رد الفعل الجديد بمناسبة يوم عيد الأم و سيتم توفيره لمناطق معينة من العالم .

.

 

حسب هذه التجربة الجديدة التي يقوم بها الفيس بوك ، فمن الاكيد أنه مستقبلا سيدخل العديد من أزرار فعل الرد الجديدة و التي ستكون مرتبطة بمناسبات عالمية مثل الأعياد العالمية أو التظاهرات الرياضية .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :