iOS

التقاط صور باستعمال الايفون أثناء تسجيل فيديو

من أجل التقاط صور باستعمال الايفون أثناء تسجيل فيديو كان على مستعملي الايفون تنصيب تطبيق على هواتفهم من أجل تفعيل هذه الخاصية، لكن آبل قامت بدمج هذه الميزة تلقائيا في هواتف الايفون من أجل تسهيل العملية على حرفاءها خاصة بعد أن لاحظت اهتمامهم بهذه الخاصية .

 

هذه الميزة تم توفيرها لأول مرة في هواتف الايفون 5، لكن مع الاصدارات الاخير لنظام الـ iOS و لهواتف الايفون 6 و ايفون 6s، آبل عملت بجد على تطوير هذه الميزة و قد أصبحت الفيديوات و الصور التي يتم التقاطها أثناء تسجيل فيديو بجودة أعلى و دقة أوضح .

 

من أجل التمتع بهذه الميزة صديقي القارئ، العملية جد سهلة حيث أن في المرحلة الأولى عليك بفتح تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتف الايفون ثم البدء في تصوير فيديو ما . بمجرد البدء في عملية التسجيل ستلاحظ أسفل الشاشة على اليسار زر أبيض صغير ، و لالتقاط الصور كل ما عليك فعله هو النقر عليه ، و بالطبع من أجل كل نقرة سيقوم بالتقاط صورة.

 

هذه الميزة متوفرة في هواتف الايفون 5 و الاصدارات التي تليها صديقي القارئ، لكن في كل الحالات – ان لم تعمل معك – تستطيع الاستعانة بأحد التطبيقات المتوفرة هلى متجر الايتونز و التي ستساعدك في ذلك .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock