مواقع و خدمات

إنشاء الفواتير الإلكترونية بسهولة و بدون برامج

عندما يكون لديك متجر إلكتروني أو حتى تعمل في بيع بعض المنتجات بشكل فردي لمختلف الأشخاص فإنه من الضروري أن تقوم بتزويد العميل الخاص بك بفاتورة بعد شرائه لأي منتج منك حيث أن هذه العملية تضفي عليك نوعا من الإحترافية إلى جانب أنها تزودك بمصداقية كبيرة جدا لدى العملاء أو الأشخاص الذين يقتنون منك بعض المنتجات التي تقدمها ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيفية إنشاء فواتير إلكترونية بشكل سهل و سريع جدا و دون الحاجة إلى إستخدام اي برامج من اي نوع .

إنشاء الفواتير الإلكترونية

من أجل إنشاء فاتورة إلكترونية و تخزينها في حاسوبك بصيغة PDF فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع Invoice Maker و هو عبارة عن منصة مجانية يتيح لك إمكانية القيام بعملية إنشاء الفواتير الإلكترونية بشكل سهل و بسيط عن طريق تزويدك بأدوات لإضافة مختلف الأقسام أو الخصائص التي تحتوي عليها الفاتورة مثل أسعار المنتجات و التواريخ و إلإسم و العنوان و غيرها من المتطلبات التي يجب أن تكون في اي فاتورة .

إنشاء الفواتير الإلكترونية بسهولة و بدون برامج
إنشاء الفواتير الإلكترونية بسهولة و بدون برامج

و ميزة موقع Invoice Maker أنه يمكنك إستخدامه بسهولة جدا حيث أنك بعد الولوج إلى منصة الموقع سوف تجد بأنه يوفر لك نموذجا لفاتورة إلكترونية يمكنك التعديل عليها ببساطة شديدة جدا من خلال تغيير كل النصوص و إضافة الأرقام التي يجب أن تحتوي عليها ، و من اجل الدخول إلى الموقع قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة .

إنشاء الفواتير الإلكترونية بسهولة و بدون برامج
إنشاء الفواتير الإلكترونية بسهولة و بدون برامج

و من بين المزايا التي يوفرها موقع Invoice Maker لإنشاء الفواتير الإلكترونية مجانا هي كونه يتيح لك إمكانية إضافة شعارك أو صورتك أو أي شيء يدل على مشروعك او شركتك ، كما يمكنك تحميل الفاتورة و تخزينها على جهاز الحاسوب الخاص بك ، مع العلم أنه يمكنك ان تقوم عبر إستعمال بالموقع بإنشاء عدد لا محدود من الفواتير الإلكترونية .

الدخول إلى موقع Invoice Maker

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأكي أسفل الموضوع كما ندعوك أيضا إلى مشاركة التدوينة مع اصدقائك في عبر الضغط على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock