برامج و اضافات

أسرع برنامج لتشغيل ملفات الـ PDF

هناك العديد من البرامج المجانية التي تعمل على قراءة و تشغيل ملفات الـ PDF  إلا ان المشكلة تكمن أحيانا في كون بعض هذه البرامج لا تعمل بالكفاءة المطلوبة ،حيث نجد أن أغلب البرامج تعاني من مشكلة السرعة في إستعراض ملفات الـ PDF  ، لهذا في هذه التدوينة و بناءا على طلب أحد المتابعين سوف نشارك معكم أحد أفضل البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل ملفات الـ PDF بشكل سريع جدا بحيث يمكنك فتح اي ملف بصيغة الـ PDF  في ثواني معدودة دون الحاجة إلى الإنتظار أو ما إلى ذلك .

و البرنامج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة هو عبارة عن برنامج مجاني يدعى Genius PDF و هو واحد من اسرع البرامج في تشغيل الكتب الإلكترونية او مختلف الملفات بصيغة الـ PDF و من اجل تحميل هذ ا البرنامج ما عليك سوى الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص به و الذي سوف تجد رابطه أسفل هذه التدوينة .

أسرع برنامج لتشغيل ملفات الـ PDF
أسرع برنامج لتشغيل ملفات الـ PDF

بعد الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج Genius PDF قم بالنقر على ايقونة التحميل FREE Dawnload ثم قم بتحميل و تتبيث البرنامج على جهازك ، و بعد ذلك فإنه يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى اي ملف موجود مسبقا على حاسوبك بصيغة الـ PDF ثم قم بإختيار فتحه عن طريق برنامج PDF  ليتم إستعراضه لك بشكل سريع جدا .

أسرع برنامج لتشغيل ملفات الـ PDF
أسرع برنامج لتشغيل ملفات الـ PDF

من بين أشهر برامج تشغيل ملفات الـ PDF  هو البرنامج التابع لشركة أدوبي Adobe Reader لكن حتى هذا البرنامج رغم كونه مقدم من شركة عملاقة إلا انه أحيانا تجد نفسك تعاني من العديد من المشاكل معه و خصوصا على مستوى السرعة و تشغيل الملفات بشكل مباشر حيث أن برنامج Adobe Reader مقارنة ببرنامج Genius PDF يعتبر برنامجا بطيئا بعض الشيء ، و يمكنك ملاحظة ذلك بنفسك بعد تجربة إستعمال برنامج Genius PDF .

تحميل برنامج Genius PDF

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك اسفل المضووع في قسم التعليقات كما ندعوك ايضا إلى مشاركة التدوينة مع مختلف أصدقائك عبر النقر على ازرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. الرابط غير صحيح فهو يفتح على صفحة إعلانات ولم يسمح لي موقعكم بوضع صورة للشاشة هنا بكل أسف

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock