iOS

تطبيق Yahoo جديد لمتابعة أخبار الرياضات الالكترونية و نتائجها

أعتقد أن ‘موت’ شركة Yahoo قد تأجل قليلا ، حيث أنه في الاونة الاخيرة راجت الكثير من الأخبار حول أن العديد من الشركات العالمية تحاول الاستحواذ على Yahoo خاصة بعد تراجع شهرته و فعاليته على الأنترنت، لكن الشركة لازالت تحاول استعادة مكانتها في العالم الالكتروني و بعد أن قامت مؤخرا باصدار تطبيق اندرويد مفتوح المصدر لتنظيم بريدك الالكتروني ، هاهي تعود بتطبيق جديد في أقل من أسبوع حول الرياضات الالكترونية .

 

أخبار الرياضات الالكترونية
أخبار الرياضات الالكترونية

 

التطبيق تم اصداره اليوم على متجر الايتونز و هو متاح للتحميل في الوقت الحالي لمنتوجات آبل فقط، و يمكنك من مشاهدة بث حي لمختلف المسابقات و التظاهرات العالمية بخصوص الرياضات الالكترونية الى جانب مدّك بجديد أخبار هذا المجال خاصة ألعاب الفيديو الشهيرة منه مثل League of Legends’, ‘Dota 2’, ‘Counter-Strike: GO’, ‘Heroes of the Storm’ ….

تطبيق Yahoo Esports يحتوي على واجهة سهلة الاستعمال تخول لك متابعة أخبار الرياضات الالكترونية و التفاعل معها عن طريق امكانية ترك تعليق عليها و اذا أردت يمكنك أيضا تشغيل خاصية تلقي الاشعارات لتلقية تنبيهات بخصوص البث المباشر للمباريات الحية و نتائجها .

 

التطبيق كما سبق و أشرنا متاح في الوقت الحالي على متجر الايتونز فقط ، بالنسبة للاندرويد فانه ليس هنالك بعد أي أخبار حول متى ستقوم Yahoo باصدار نسخة لمستعمليه.

تحميل تطبيق Yahoo Esports

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock