عرض تجاري

كوبون تخفيضي بأكثر من 190 دولار على هاتف يحتوي 3 كاميرا + خاصية البصمة + 3GB رام !

في مقالة اليوم الخاصة بقسم العروض التجارية سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على هاتف ZTE Axon Elite الذكي و الأكثر من رائع ! و صراحة أعجبني كثيرا خاصة و أنه أول هاتف يعترض سبيلي على الأنترنت يحتوي على 3 كاميرات حتى أنني تسائلت لماذا يحتاج المستعمل الى 3 كاميرا ! الى جانب هذا كله جلبت لكم كوبون تخفيضي يمكنك من تخفيض أكثر من 140$ مع العلم أن عملية الارسال مجانية .

 

عملية الارسال مجانية 100% و الهاتف متوفر في مستودع الأوروبي، أي بامكانك ارساله مجانا الى 24 بلد أوروبي و المرسل اليه لن يدفع أي معاليم ديوانية مقابل استلامه للهاتف و هو ما أنصحك بفعله في حالة تفكر في شراء هذا الهاتف ثم قريبك الذي يسكن بالاتحاد الاوروبي يرسله مع أحد أصدقائه الى بلدك ! بالنسبة للمستودع الثاني و هو ‘ هونغ كونغ ‘ يرسل مجانا الى أكثر من 100 بلد منها العديد من البلدان العربية مثل المغرب و السعودية لكن للأسف لا يدعم تونس ، بالتالي ان كنت تسكن بالتراب التونسي و تريد الحصول على هذا الهاتف أنصحك باتباع الطريقة الأولى .

ZTE Axon Elite
ZTE Axon Elite

 

هاتف ZTE Axon Elite الذكي أكثر من رائع من ناحية الامكانيات ، حيث يحتوي على 3GB رام مدعومة بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 810 يصل تردده الى 2.0GHZ  بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فهي 32GB و تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . شاشة الهاتف FHD و أبعادها 5.5 انش .

التعرف أكثر على ZTE Axon Elite اضغط هنا

 

بالنسبة للكاميرا و هي من أحد نقاط قوة هذا الهاتف ! يحتوي ZTE Axon Elite على 3 كاميرا ، اثنتان خلفيتان بدقة تصل الى 13 ميغابكسل و أخرى 2 ميغابكسل و واحدة أمامية بدقة تصل الى 8 ميغابكسل صديقي القارئ . و الهدف منها أنك تستطيع استعمال الكاميرا الخلفية التي دقتها 2 ميغابكسل في محادثات الفيديو و في نفس الوقت التقاط الصور و الفيديوات ! مع العلم أنها كلها من انتاج شركة Sony .

ZTE Axon Elite
ZTE Axon Elite

 

يحتوي ZTE Axon Elite أيضا على قارئ للبصمة يمكنك من حماية ملفاتك و صورك من أي شخص يريد التجسس عليك و الاطلاع عليهم و الى جانب الـ FingerPrint فان ZTE Axon Elite مدعوم أيضا بقارئ لبصمة العين …. صراحة الهاتف أكثر من رائع !

التعرف أكثر على ZTE Axon Elite اضغط هنا

 

المهم يبلغ سعر هاتف ZTE Axon Elite أكثر من 390$ ! لكن مع الكوبون التخفيضي الذي اصطدته لكم اليوم تستطيع الحصول عليه صديقي القارئ مقابل 199$ فقط يعني بتخفيض كبير جدا ! و تقريبا نصف السعر الأصلي … في حالة تريد شراء الهاتف و سترسله لأحد بلدان الاتحاد الأوروبي فلا تنسى اختيار EU Warehouse و استعمل الكوبون التالي ZTEAXONEU في حالة ستشتريه من HK Warehouse استعمل الكوبون التالي صديقي ZTEAXON .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock