عرض تجاري

عرض تجاري: هاتف 3GB رام مع خاصية البصمة يدعم تقنية 4G بـ 99 دولار فقط !

العرض التجاري لليوم صراحة أعجبني كثيرا، و هو يخص الهاتف الذكي Vernee Thor أو ما يطلق عليه في الأنترنت الآيفون الصيني ! قبل أن نبدء في التعرف على الهاتف أريد أن أوضح لك صديقي القارئ أن هذا الهاتف متاح سعره الأصلي 119.99$ لكنه متاح الان مقابل 99.99$ فقط أي بتخفيض تجاري فقط …

 

Vernee Thor 4G
Vernee Thor 4G

 

لكن حتى تحصل عليه بهذا السعر عليك أن تكون من الـ 40 الأوائل الذين يشترون ذلك الهاتف، حيث أنه من اليوم و الى غاية 12 من هذا الشهر ، كل يوم سيتيح موقع GearBest الغنية عن التعريف 40 قطعة بهذا السعر ابتداءا من الساعة الـ 9:00 UTC لذلك عليك أن تسرع في عملية شراءه في هذا الوقت … و حقيقة حتى لو اشتريته بسعره الأصلي 119.99$ فانه يبقى هاتف رائع جدا مقارنة بهذا السعر .

 

يحتوي هاتف Vernee Thor على معالج 64Bit من نوع MTK6753 يصل تردده الى 1.3Ghz جنبا الى جنب مع كارت الرسومات Mali-T720 لدعم شاشة HD تبلغ أبعادها 5 انش ، بالنسبة للرام فسعته 3GB أما الـ ROM يبلغ 16GB و تستطيع رفعه بـ 124GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف تبلغ دقتها 13 ميغابكسل في حين الأمامية تصل دقتها الى 5 ميغابكسل .

التعرف أكثر على Vernee Thor اضغط هنا

 

 

بالنسبة لبطارية الهاتف فسعتها 2800mAh، صراحة لا بأس بها لكن لو كانت أكثر كان ذلك سيكون أفضل … الجميل في الامر أن Vernee Thor يحتوي على خاصية البصمة التي ستوفر لك حماية كبيرة ضد المتطلفين و من يريد الاطلاع على ملفاتك.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock