عرض تجاري

تعرف على M5 AudioCast + عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم

في قسم العروض التجارية تعرفنا مع بعض على العشرات من المنتوجات الالكترونية و في هذا الهم الكائل من المنتوجات لم يسبق لنا و أن تعرفنا على منتوجات لها علاقة بالموسيقى، و ذلك ما سنقوم بفعله في مقالة اليوم حيث سنتعرف مع بعض على M5 AudioCast الأكثر من رائع.

M5 AudioCast
M5 AudioCast

جرت العادة أن مثل هذا النوع من الاجهزة يتم ايصالها بالهاتف عن طريق البلوتوث، لكن M5 AudioCast يستعمل في اتصاله بهاتفك الذكي مهما كان اندرويد أو iOS على الواي فاي و هو ما يفتحه أمامه العديد من الميزات التي لا نجدها عند استعمال اتصال البلوتوث ، مثل أن جودة الصوت تكون أفضل بكثير الى جانب ذلك تستطيع الرد على الاتصالات دون أن يقطع البث على M5 AudioCast .

التعرف أكثر على M5 AudioCast اضغط هنا

أفضل ما في الأمر المشاركة عن طريق WIFI تستهلك بنسبة أقل من بطارية الهاتف مقارنة بالمشاركة عن طريق البلوتوث و تستطيع في نفس الوقت المشاركة مع العديد من الأجهزة و كل هذه الميزات التي سبق و ذكرتها لكم غير متوفرة في مكبرات الصوت التي تعمل عن طريق البلوتوث لذلك ان كنت تفكر مستقبلا في شراء مكبر صور لا سلكي أنصحك بالتركزي على خاصية الـ WIFI مثل المتوفرة في M5 AudioCast .

M5 AudioCast
M5 AudioCast

المهم الى جانب كل هذه الميزات المتوفرة مسبقا في جهاز M5 AudioCast تستطيع أيضا مشاركة الموسيقى من هاتفك مباشرة من تطبيقات الأغاني المعروفة مثل Sportify و iHeartRadio و يدعم تقريبا جميع انواع الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد و الـ iOS . هذا الجهاز متوفر على متجر TomTop مقابل 36$ و عملية ارساله مجانية نحو جميع أنحاء العالم !

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock