عرض تجاري

iWOWN i5 Plus سوار ذكي بعدة امتيازات

مضت فترة طويلة لم نتعرف فيها مع بعض في قسم العروض التجارية على منتوجات غير الهواتف الذكية، لذلك في مقالة اليوم صديقي القارئ سنتعرف مع بعض على السوار الذكي iWOWN i5 Plus الأكثر من الرائع و المتاح على متجر TomTop مع العلم أن عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم .

 

أولا عليك أن تعلم أن iWOWN i5 Plus هي سوار ذكي و ليست ساعة ذكية بالتالي فانها لن تحتوي على العديد من الخصائص التقنية، لكن هذا لا يمنع من جعلها سوار ذكي أكثر من رائع فهي تحتوي على العديد من الامتيازات التي تسهل عليك حياتك فعلى سبيل المثال عن طريق iWOWN i5 Plus تستطيع معرفة من الرقم الذي يتصل بك ، الى جانب في حالة وصلتك رسالة SMS فان أول 32 حرف من الرسالة ستظهر لك على الشاشة الصغيرة 128*32 لهذا السوار الذكي .

p5en

 

سوار iWOWN i5 Plus يمكنك أيضا من الاطلاع مباشرة على اشعارات أشهر التطبيقات المنصبة على هاتفك الذكي، الى جانب ذلك تستطيع استعماله كأدة تحكم عن بعد من أجل التقاط صور ممّا سيجعل عملية التقاط صور السلفي أسهل و أفضل بالنسبة لك . من الخصائص الرائعة الأخرى المتوفرة في iWOWN i5 Plus هي Find My Phone، التي و في حالة نسيت أين وضعت هاتفك الذكي بمجرد تشغيلها فان هاتفك سيبدء مباشر بالرنّ دون توقف .

 

iWOWN i5 Plus Calories
iWOWN i5 Plus Calories

 

ان كنت من ممارسي الرياضة، فان iWOWN i5 Plus  سيكون مفيد بالنسبة لك، حيث أنه و بعد ربطه بالتطبيق الرسمي له تستطيع من خلاله متابعة عدد الخطوات التي قمت بمشيها يوميا و المسافة التي قطعتها و أيضا عدد السعرات الحرارية التقريبية التي قمت بحرقها خلال ذلك النشاط الرياضي .

التعرف أكثر على iWOWN i5 Plus اضغط هنا 

هذا السوار الذكي كما سبق و أشرنا متوفرة على متجر TomTop و تستطيع الحصول عليها مقابل 18.99$ فقط مع العلم أن عملية ارسالها مجانية نحو جميع أنحاء العالم و يعمل على هواتف الاندرويد و الـ iOS .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock