عرض تجاري

HOMTOM HT7 PRO متاح للارسال مجانا + بدون ضرائب لبلدان الاتحاد الأوروبي

كما سبق و اشرت في فيديو سابق فان أي منتوج  تقوم بشراءه من داخل الاتحاد الأوروبي و ارساله لبلد يكون تابع أيضا للاتحاد الأوروبي فانك لن تقوم بدفع أي ضرائب ديوانية صديقي القارئ و 99% تكون عملية الارسال مجانية لذلك حسب رأي و تجربتي الشخصية فان أحسن حل في الوقت الحالي خاصة للناس الذين يعانون من ضرائب ديوانية-جمركية تكاد تكون وهمية هو ارسال المنتوجات لأحد أقاربهم أو أصدقائهم.

في حالة قررت شراء الهاتف لا تنسى تغيير الـ Warehouse لاسبانيا أو ألمانيا … و لا تنسى استعمال كوبون التخفيض التالي : WXY7PRO .

لذلك ان لاحظت، في قسم العروض التجارية الذي دائما ما نتعرف من خلاله على منتوجات رائعة و رخيصة توفرها مواقع التسوق الصينية الغنية عن التعريف، بدئنا في الاونة الاخيرة نحاول قدر الامكان استعراض المنتوجات التي تستطيع هذه المواقع ارسالها من داخل الاتحاد الأوروبي حتى تتجنب الضرائب الاضافية و يصلك ذلك المنتوج مباشرة لباب المنزل !

HOMTOM HT7 PRO

 

الهاتف الذكي و الذي سيكون محور العرض التجاري لليوم هو HOMTOM HT7 PRO و الذي تستطيع ارسالها من اسبانيا أو ألمانيا ! مع العلم أن عملية الارسال مجانية و من خلال هذا الكوبون التخفيضي WXY7PRO تستطيع الحصول على تخفيض قدره 2€.

HOMTOM HT7 PRO

 

هذا الهاتف الذكي سبق و تعرفنا عليه العديد من المرات على المدونة و هو صراحة هاتف رائع من ناحية الامكانيات التقنية خاصة اذا ما قارناها بسعره ، حيث يحتوي HOMTOM HT7 PRO على معالج من نوع MTK6735 ذو 64Bit ، بالنسبة للرام فهو 2GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 16GB و بالطبع تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

التعرف أكثر على HOMTOM HT7 Pro اضغط هنا

الكاميرا الخلفية للهاتف تصل دقتها الى 13 ميغابكسل في حين أن الأمامية فهي 5.0 ميغابكسل ، على مستوى الشاشة ، يتمتع HOMTOM HT7 PRO بشاشة 5.5 انش عالية الجودة HD و للتعرف أكثر على الهاتف أنصحك بزيارة هذه الصفحة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock