عرض تجاري

احصل على فلاش سعته 16GB + قابل للربط مع الهواتف الذكية OTG ( لا يخضع للمعاليم الديوانية )

في قسم العروض التجارية لم يسبق لنا و ان تعرفنا على فلاش ميموري أو أحد هذه المنتوجات المتمثلة في اكسسورات للحاسوب و التي دائما ما تكون عملية ارسالها مجانية و لا تخضع للمعاليم الديوانية صديقي القارئ . لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على EAGET V90 المتاح على متجر TomTop مقابل 9.99$ ! فقط !

EAGET V90
EAGET V90

 

الجميل في EAGET V90 احتواءه على منفذين الأول USB 3.0 و الذي يعتبر الأصدار الأسرع حيث سيمكنك من نقل الملفات من حاسوبك الى الفلاش ميموري أو العكس بسرعة كبيرة ! حيث أن سرعة القراءة تتراوح بين 35-90 ميغابيت في الثانية في حين أن سرعة الكتابة تصل الى 40 ميغابيت في الثانية صديقي القارئ أمّا بالنسبة للمساحة التخزينية فهي 16GB .

التعرف أكثر على EAGET V90 اضغط هنا

 

ما يميز هذا الفلاش ميموري هو احتواءه على على خاصية الـ OTG حيث تمكنك من ربط هذا الجهاز مباشرة بهاتفك الذكي و مشاركة الملفات بينها ، في حالة كنت في رحلة و امتلئت ذاكرة هاتفك الذكي تستطيع تحويل تلك الصور و الفيديوات مباشرة الى EAGET V90 ثم البدء في التقاط صور جديدة أو تستطيع مثلا تحميل أفلام كبيرة الحجم على الفلاش ميموري ثم مشاهدتها دون الحاجة الى نقلها للهاتف مباشر عن طريق OTG .

 

في الاخير أرجو أن منتوج اليوم في قسم العروض التجارية أعجبكم مع العلم كما سبق و أوضحت لا يخضع للمعاليم الديوانية و ستستلمه مباشرة من المركز البريدي التابع لمحل سكنك ، و أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock