آندرويد

3 تطبيقات اندرويد رائعة و مفيدة غير موجودة على متجر جوجل بلاي !

أي شخص يملك هاتف اندرويد و يفكر في تنصيب تطبيق ما فانه يتوجه مباشرة الى متجر الجوجل بلاي و الذي يعتبر المتجر الرسمي لنظام الهواتف الذكية الاندرويد، لكن للأسف سياسة الجوجل بلاي تمنع العديد من المطورين من رفع تطبيقات خاص بهم يحتاجها العديد من المستعملين، و هذه السياسة في بعض الأحيان تكون في صالح الجوجل أكثر منها في صالح المستعمل فعلى سبيل المثال أي تطبيق يمكن المستعمل من تحميل فيديوات من اليوتيوب فانه سيتم رفضه في متجر Google Play .

 

المهم في مقالة اليوم أردت أن نتعرف مع بعض على 3 تطبيقات مشهورة و مفيدة جدا لكل مستعمل للأسف غير موجودة في متجر الاندرويد، و من أجل تنصيبها صديقي القارئ عليك أولا بتفعيل خاصية Unknown Sources و التي تمكن من تنصيب تطبيقات اندرويد من مصادر أخرى غير الجوجل بلاي .

F-droid :

F-droid
F-droid

 

F-droid ان صح التعبير هو متجر خاص فقط بالتطبيقات المجانية و المفتوحة المصدر، أنصحك بتنصيبه و من خلاله ستتحصل على العديد من التطبيقات الرائعة و التي تستعملها مجانا مع العلم أنه يحتوي على العديد منها و التي تم رفضها في متجر الجوجل بلاي .

تحميل F-Droid

 

Adway :

Adway
Adway

 

ان كنت تريد القضاء على جميع الاعلانات في هاتفك الذكي من اعلانات التطبيقات التي تستعملها أو المواقع التي تزورها ، فهذا التطبيق هو الجل الأنسب بالنسبة لك و هو مجاني 100% مع العلم أنه في الماضي كان موجود على متجر الاندرويد الرسمي لكن بعد قيام الجوجل بتحديث سياسته قام بحذف التطبيق . ملاحظة هامة حتى تتمكن من تنصيب هذا التطبيق عليك تنصيب تطبيق F-Droid الذي تعرفنا عليه في الأعلى مع العلم أيضا يجب أن يكون هاتفك الذكي Rooted حتى تستطيع استعمال التطبيق و الاّ فانه لن يظهر معك .

 

تحميل تطبيق Adway

 

PopCorn Time :

PopCorn Time
PopCorn Time

 

هذا التطبيق هو النسخة الخاصة بأجهزة الاندرويد من البرنامج الغني عن التعريف PopCorn Time حيث يمكنك من مشاهدة أشهر و أجد الأفلام مباشرة دون ‘ وجع راس ‘ مع امكانية تركيب الترجمة بالعديد من اللغات منها العربية، و ان كنت تبحث عن تطبيق آخر مشابه له فانني أنصحك صديقي بتطبيق أفلامي .

تحميل تطبيق PopCorn Time

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock