أنظمة التشغيل

منبه للويندوز مجاني من أجل تذكر المواعيد و تنظيمها

من بين أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمو أجهزة الحواسيب بشكل عام أو مستخدمو شبكة الأنترنت هي انك عندما تجلس أمام الحاسوب قد تنسى نفسك تماما ، حيث أن شبكة الأنترنت من بين سلبياتها أنها تضيع وقت المستخدم دون أن يشعر إن لم يكن منتبها و يقظا معها ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك متتبعينا واحدا من بين البرامج المميزة التي يمكنك أن تقوم بإستعمالها على الحاسوب الخاص بك من أجل القيام بعملية تنبيه نفسك كلما حان موعد شيء معين .

منبه للويندوز مجاني

 

و البرنامج الذي سوف تستطيع من خلاله الحصول على تنبيه عندما يحين وقت اي موعد هو برنامج يدعى Free Desktop Timer و هو عبارة عن برنامج مجاني متاح لجميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز ، حيث يعمل هذا البرنامج على تنبيهك في وقت معين من إختيارك أنت ، و من أجل تحميل و تنصيب برنامج Free Desktop Timer على جهاز الحاسوب الخاص بك قم بالنقر على الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة .

منبه للويندوز مجاني
منبه للويندوز مجاني

بعد تحميل و تنصيب برنامج Free Desktop Timer فإنه لن يفوتك اي موعد بعد الآن و أنت جالس أمام الحاسوب ، مع العلم أن برنامج Free Desktop Timer يوفر العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها مثل إمكانية إغلاق الحاسوب بشكل تلقائي بعد إنتهاء وقت معين تحدده أنت من خلال البرنامج .

منبه للويندوز مجاني
منبه للويندوز مجاني

 

 

و بإختصار فإن برنامج Free Desktop Timer من بين البرامج الأساسية التي يجب أن تقوم بتنصيبها على جهاز الحاسوب الخاص بك حيث أن تصفح شبكة الأنترنت سوف يجعلك تنسى مواعيدك و التي قد يكون احدها مهما جدا بالنسبة لك .

تحميل برنامج Free Desktop Timer

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك عبر إضافة تعليقك في قسم التعليقات اسفل الموضوع ، كما ندعوك أيضا إلى مشاركة التدوينة مع اصدقائك من خلال الظغط على ازرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي و للتوصل بالجديد بشكل دائم و مستمر ما عليك سوى متابعتنا كل يوم للإطلاع على مختلف المواضيع المتجددة على مدار الساعة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock