آندرويد

كيفية جدولة الرسائل النصية على هواتف الآندرويد

في بعض الأحيان قد ترغب في إرسال رسالة معين  إلى شخص ما في وقت لاحق من أجل تهنئته بعيد ميلاده أو بمناسبة معينة ، و يمكن ان تكون الرسالة عبار عن شيء مهم تريد أن تقوله لصديق أو لأي شخص فيما بعد ، لكن المشكلة التي نعاني منها جميعا أننا في بعض الأحيان ننسى إرسال تلك الرسائل نظرا لكثرة مشاغل الحياة ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على كيف يمكن التخلص من هذه المشكلة عن طرق القيام بعملية جدولة الرسائل النصية على ىهواتف الآندرويد بحيث يتم إرسالها بشكل تلقائي في أي وقت دون اي تدخل منك .

هناك العديد من الطرق التي يمكن الإعتماد عليها من اجل جدولة الرسائل النصية و إرسالها إلى اي شخص في وقت محدد لكن من بين أفضل هذه الطرق هي عن طريق إستعمال احد اقوى التطبيقات في ما يخص جدولة الرسائل النصية و نحن هنا نتحدث عن تطبيق دعى SMS Scheduler : Sent Later .

كيفية جدولة الرسائل النصية على هواتف الآندرويد
كيفية جدولة الرسائل النصية على هواتف الآندرويد

تطبيق SMS Scheduler : Sent Later هو عبارة عن تطبيق مجاني و هو متاح في نسخته لمستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد بحيث يمكنك تحميل تطبيق SMS Scheduler : Sent Later عن طريق الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة بشكل سهل و سريع ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق فإنه يمكنك البدء في جدولة الرسائل النصية حسب الوقت و التاريخ الذي ترغب في إختياره .

كيفية جدولة الرسائل النصية على هواتف الآندرويد
كيفية جدولة الرسائل النصية على هواتف الآندرويد

من مميزات تطبيق SMS Scheduler : Sent Later أنه يمكنك من خلاله جدولة إرسال رسالة معينة بحيث يمكنك إرسالها إلى أكثر من شخص في أي وقت ، إلى جانب أن التطبيق يوقم بتنبيهك عند إرسال الرسالة و يعمل أيضا على حفظها في هاتفك بحيث سوف تجد جميع الرسائل التي تم إرسالها في التطبيق الإفتراضي للرسائل على الهاتف الخاص بك .

و بهذه الطريق و عبر إستعمال تطبيق SMS Scheduler : Sent Later فإنه يمكنك جدولة عدد لا محدود من الرسائل بحيث يتم إرسالها بشكل تلقائي في اليوم و الوقت و الذي تقوم بإختياره .

تحميل تطبيق SMS Scheduler : Sent Later

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock