الفيس بوك

فيس بوك يقنع موظفة بترك جوجل و الإلتحاق بالشركة

تعبتر ريجينا ديجان واحدة من بين الموظفين المميزين في شركة جوجل حيث كانت تشغل منصبا قيادي في الشركة العملاقة جوجل قبل أن تتركها و تلتحق بشركة فيس بوك ، و هو الشيء الذي أثار ضجة واسعة بين المستخدمين و خصوصا أن أسباب ترك ريجينا ديجان لوظيفتها في جوجل كانت مجهولة .

 

 

العلاقة بين شركة فيس بوك و شركة جوجل قد كانت متوترة بإستمرار و ذلك ناتج عن قوة المنافسة التي تجمع بين هذين الإثنين ، و خصوصا أن شركة جوجل و فيس بوك يحتكر كل منهم سوق التطبيقات و الذي تسعى كل شركة إلى السيطرة عليه من خلال توفير خدمات مميزة أفضل من الأخرى ، و لكن توظيف ” ريجينا ديجان ” ضمن شركة فيس بوك و تركها لشركة جوجل قد كانت مفاجأة لجوجل و خصوصا أن ” ريجينا ديجان ” كانت من بين العناصر النشيطة في الشركة .

فيس بوك يقنع موظفة بترك جوجل و الإلتحاق بالشركة
فيس بوك يقنع موظفة بترك جوجل و الإلتحاق بالشركة

 

و قد كشفت شركة فيس بوك على أن موظفة جوجل السابقة سوف تكون الرئيسية للعديد من المشاريع التي يتم العمل عليها في الوقت الحالي و من بينها مشروع تطوير الذكاء الإصطناعي و كذلك ربط موقع فيس بوك بأجهزة الواقع الإفتراضي ، و قد جاءت هذه المشاريع ضمن الخطوة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في مؤتمر F8 للمطورين و الذي تم إنعقاده في الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس .

و لكن شركة جوجل رغم فقدانها لعنصر مهم ضمن فريق العمل إلا أن هذا لا يعني بأن لترك ريجينا ديجان تأثيرا على الشركة حيث أن جوجل دائما ما كانت تعتمد على الأشخاص كفرق و ليس كأفراد و سرعان ما سوف تقوم شركة جوجل بالكشف عن موظف جديد يلتحق بمنصتها لإكمال المشاريع و الأعمال التي تركتها الموظفة السابقة حيث كانت ” ريجينا ديجان ” تشغل منصب رئيسية قسم تطوير التكنولوجيا الحديثة قبل أن تترك منصبها في جوجل و تلتحق بشركة فيس بوك .

و كالعادة من أجل البقاء على إطلاع بجديد الأخبار التقنية ما عليك سوى متابعتنا بشكل مستمر عن طريق الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر و كذالك الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock