برامج و اضافات

فحص الحاسوب من الفيروسات أون لاين مع هذا البرنامج المجاني

يوما بعد يوم تظهر العديد من البرمجيات الخبيثة التي تسبب أضرارا متنوعة للحواسيب حسب إختلافها ، و دائما ما ينصح الخبراء و المتخصصين في مجال الأمن و الحماية على أنه يجب على المستخدم من حين لآخر أن يقوم بفحص الحاسوب الخاص به من الفيروسات حتى يتأكد المستخدم من كون حاسوبه آمنا بشكل كلي ، و رغم أنك قد تكون قيد إستعمال أحد برامج الحماية إلا أن بعض برامج الحماية قد لا تنجح دائما في رصد الفيروسات ، لهذا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك معك أحد البرامج الإضافية التي يمكنك إستخدامها من أجل فحص الكمبيوتر بسهولة جدا .

و البرنامج الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو برنامج HouseCall Free Online Virus Scan و هو عبارة عن أداة مجانية يمكنك تحميله من خلال النقر على رابط التحميل الموجود اسفل المضوع ، و من مزايا هذا البرنامج أنه يعمل على تحليل و فحص الحاسوب الخاص عبر طريقتين و هي الطريقة السريعة و الطريقة المخصصة .

فحص الحاسوب من الفيروسات أون لاين مع هذا البرنامج المجاني
فحص الحاسوب من الفيروسات أون لاين مع هذا البرنامج المجاني

الفرق بين الطريقتين هي ان الطريقة السريعة تعمل على فحص حاسوبك بشكل سريع و بشكل عام خلال دقائق أما الطريقة المخصصة فهي بطيئة و خصوصا ان البرنامج يعمل على فحص حاسوبك أون لاين حيث أن الطريقة الثانية تعتمد على فحص ملفات معينة و يعتبر برنامج HouseCall Free Online Virus Scan مكملا لبرامج الحماية و ليس أداة اساسية يمكن الإعتماد عليها لحماية الحواسيب .

فحص الحاسوب من الفيروسات أون لاين مع هذا البرنامج المجاني
فحص الحاسوب من الفيروسات أون لاين مع هذا البرنامج المجاني

البرنامج كان و لازال مجاني و يشهد له العديد من المستخدمين بفاعليته في رصد الفيروسات و إكتشاف مختلف أنواع البرمجيات الخبيثة التي يمكن أن يتعرض لها حاسوبك نتيجة لتنصيب أي برنامج او زيارة أي موقع غير آمن ، و بعد الإنتهاء من فحص حاسوبك سوف يقوم برنامج HouseCall Free Online Virus Scan بتزويدك بجميع المعلومات حول إذا ما كان الكمبيوتر مصابا بأي نوع من البرمجيات الخبيثة أم لا .

تحميل برنامج HouseCall Free Online Virus Scan

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك كما ندعوك ايضا إلى زيارتنا بشكل دائم و مستمر للإطلاع على مختلف المواضيع التقنية التي يتم نشرها على مدار اليوم .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock