برامج و اضافات

فحص الحاسوب بـ 12 برنامج حماية في نفس الوقت مع SecureAPlus

في مقالة نشرنها منذ مدة طويلة تعرفنا مع بعض على برنامج HerdProtect الذي يمكنك من فحص الحاسوب بأكثر من 60 برنامج حماية في نفس الوقت و هذا البرنامج أعجب العديد من متتبعي المدونة، اليوم سنتعرف مع بعض على برنامج SecureAPlus الذي يمكن مستعملي حاسوب الويندوز من فحص حواسيبهم عن طريق 12 برنامج حماية .

 

برامج الحماية التي تعتمد على ‘ الفحص السحابي ‘ صراحة رائعة و مفيدة حيث أن برامج الحماية تكون منصبة على سرفر و عن طريق العميل تقوم بفحص حاسوبك دون الحاجة الى تنصيبها جميعا ! لكن للأسف هذه النوعية من البرامج لا توفر لك حماية حينية يعني لن تعمل على حماية حاسوبك مثل برنامج الحماية العادي في حالة فتحت ملف يحتوي على فيروسات بل ستكتشف ذلك فقط عندما تكرر فحص الحاسوب عن طريقها .

 

فحص الحاسوب SecureAPlus
فحص الحاسوب SecureAPlus

 

شخصيا لا أستعمل برامج الحماية، لكن دائما ما أستعين ببرنامج HerdProtect و الان سأصبح أعتمد أيضا على برنامج SecureAPlus بالنسبة للبرامج و الملفات التي تشك أنها تمثل خطر على أمنك و حاسوبك، فانني صديقي القارئ أنصحك بفحصها عن طريق أداة VirusTotal أو فتح ذلك المجلد في SandBox . باتباع هذا التكتيك ستكون في غنى عن استعمال برامج الحماية و ستوفر لنفسك الآمان الكافي .

 

المهم SecureAPlus سهل الاستعمال و تستطيع تحميله من الرابط الموجود في الأسفل، و بمجرد تنصيبه تسطيع البدء مباشرة في استعماله، مع العلم أنه سيعمل على رفع ملفاتك من أجل فحصها بالتالي ان كنت تستعمل اتصال مفوتر أنصحك بتجنب العملية صديقي حتى تكون متصل على أنترنت مجاني . و لغلق الـ Auto Upload توجه الى اعدادت البرنامج .

 

بالنسبة لبرامج الحماية التي يستعملها في الفحص، كما سبق و ذكرنا هي 12 من أهمها BitDefender, Avira …  و حسب الموقع الرسمي سيتم اضافة العديد من البرامج مستقبلا .

تحميل برنامج SecureAPlus

 

في الاخير، أنصح أي شخص باستعمال هذا النوع من البرامج حتى و لو كان يستعمل مسبقا برنامج حماية، فهي كما سبق و أشرت لا تعمل في الخفاء و لا توفر حماية Real Time لكن لا بأس بالاستعانة بها عند الحاجة.

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock