عرض تجاري

عرض تجاري على ‘جير باست’ و هواتف HOMTOM الذكية بداية من 39.99 دولار !

آآآه كم أحب موقع التسوق الصيني الضخم GearBest، خاصة و أنه يملك مستودع للعديد من المنتوجات في الاتحاد الأوروبي بالتالي صديقي القارئ لو كنت تملك من يعيش داخل الاتحاد الأوروبي تستطيع شراء المنتوج و ارساله له و سيصله مباشرة دون دفع أي ضرائب أو معاليم جماركية و أفضل ما في الأمر أن عملية الارسال أيضا مجانية ! ثم هو يجلبه معه عند العودة لأرض الوطن أو يرسله لك مع أحد أصدقائه، صراحة أنصحك باتباع هذا ‘ التكتيك ‘ و أرح بالك .

اضغط على الصورة لدخول صفحة العرض
اضغط على الصورة لدخول صفحة العرض

 

و لحسن الحظ العديد من المنتوجات المتوفرة في العرض التجاري الذي سنتعرف عليه اليوم متوفرة في المستودع الأوروبي التابع لموقع GearBest، لذلك لا تنسى اختيار EU ( في حالة توفرت ) مثلما توضح الصورة التي في الأسفل .

EU Warehouse
EU Warehouse

 

المهم دعنا نتعرف قليلا على العرض، العرض يحتوي على 5 هواتف ذكية من نوع HomTom و سيستمر من يوم الغد 6 أفريل/أبريل الى غاية الـعاشر من هذا الشهر و كل يوم سيقوم موقع GearBest بتخفيض تجاري على أحد الهواتف و توفير 30 قطعة فقط بهذا السعر، لذلك صديقي القارئ عليك أن تستعد و تسارع باقنتاء الهاتف بمجرد بداية عرض ذلك اليوم مع العلم أن جميع العروض تبدء مع الساعة 9UTC .

 

HOMTOM HT3

HOMTOM HT3
HOMTOM HT3

و هو الهاتف الذي سيبدء به GearBest هذا العرض التجاري و متاح مقابل 39.99$ في حين أن سعره الأصلي هو 55.99$، رام الهاتف 1GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية، معالج الهاتف MTK6580 يصل تردده الى 1.3Ghz . بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف فدقتها 5 ميغابكسل أما الأمامية دقتها 2 ميغابكسل .

التعرف أكثر على HOMTOM HT3 اضغط هنا

HOMTOM HT7

HOMTOM HT7
HOMTOM HT7

 

هذا الهاتف أعتبره فرصة و صراحة سأشتريه لو حالفني الحظ و لم يسبقني الجميع و هو تقريبا HOMTOM HT3 لكن بشاشة أكبر،  يتمتع الهاتف بشاشة عرض كبيرة 5.5 انش عالية الدقة ، بالنسبة للمعالج فهو من نوع MTK6580  ويصل تردده الى 1.0Ghz جنبا الى جنب مع كارت الرسومات الغنية عن التعريف و التي دائما ما نجدها في الهواتف الصينية Mali-400MP . سعة الـ RAM هي 1GB ، الـ ROM فهو 8GB و تستطيع رفعه بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف دقتها 5 ميغابكسل في حين الأمامية 2 ميغابكسل مع العلم أيضا أن الهاتف يدعم شريحتي SIM في نفس الوقت .

التعرف أكثر على HOMTOM HT7 اضغط هنا

أردت أن أعرفكم على أرخص 2 هواتف في هذا العرض التجاري صديقي القارئ مع العلم أنه لازال هناك العديد من الهواتف الاخرى من سلسلة HOMTOM متوفرة في هذا العرض ، و اذا أردت التعرف عليها أكثر اضغط هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock