عرض تجاري

عرض تجاري على هواتف DOOGEE الذكية بداية من 48 دولار !

شركة DOOGEE من الواضح أنها تستعد لاطلاق هاتفها الذكي الجديد و الذي ستخصصه لسنة 2016، لذلك بدئت و بالتعاون مع موقع التسوق الصيني الغني عن التعريف GearBest في عميلة تخلص من هواتفها السابقة عن طريق تخفيضات مغرية و عروض تجارية رائعة ، و هذا هو العرض التجاري الذي سنتعرف عليه مع بعض صديقي القارئ اليوم .

 

بالطبع في حالة كنت تسكن في تونس و لا تملك وسيلة شراء، خاصة و أن الموقع يقبل فقط الباي بال تستطيع الاطلاع على الفيديو الذي في الأسفل و الذي سبق و أوضحت فيه كيفية ربط الباي بال بالنتلر حتى تستطيع الشراء من موقع GearBest . على الأقل النتلر متوفر بكثرة في تونس .

 

العرض التجاري الذي نتحدث عنه في هذه المقالة بدء من اليوم و يتواصل لمدة 7 أيّام أو حتى نفاذ الكمية ، حيث أن كل هاتف ذكي من الهواتف المعروضة في هذا الغرض المغري، متوفر منها كمية معينة فقط بمجرد أن تنتهي تلك الكمية فان العرض الخاص بذلك الهاتف يتوقف صديقي ، لذلك في حالة أعجبك أجد هذه المنتوجات عليك الاسراع باقتناءها مع العلم أن البعض منها تستطيع ارساله من ‘ المستودع الاوروبي ‘ بالتالي ان كنت تملك أحد أصدقائك أو أقاربك يعيش بالاتحاد الاوروبي فانه سيصله مجانا 100% دون دفع أي ضرائب جمركية .

عرض تجاري على هواتف DOOGEE
عرض تجاري على هواتف DOOGEE

DOOGE X3

و هو أرخص هاتف ذكي في هذا العرض التجاري و تستطيع الحصول عليه مقابل 48.99$ فقط ، وهو سعر مقبول مقارنة بامكانياته التقنية … حيث يحتوي على معالج من نوع MTK6580 يصل تردده الى 1.3Ghz، بالنسبة للرام فهو 1GB أمّا مساحة التخزين الداخلية 8GB و تستطيع رفعها بـ 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

التعرف أكثر على DOOGE X3 اضغط هنا

 

DOOGEE Y100 PLUS

في الوقت الحالي أنا في غنى عن شراء هاتف ذكي، لكن لو كنت أفكر في اقناء هاتف ذكي متوفر في هذا العرض التجاري فانني بدون شك كنت سأختار DOOGEE Y100 PLUS ، أولا لأنه يدعم تقنية 4G على عكس العديد من الهواتف الاخرى المتوفرة في العرض ، ثانيا يحتوي على 2GB رام مدعومة بمعالج 64Bit يصل تردده الى 1.0Ghz. بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف فهي 13 ميغابكس أمّا الأمامية فهي 8 ميغابكسل .

التعرف أكثر على DOOGEE Y100 PLUS اضغط هنا

 

قمت باستعراض لكم من خلال هذا العرض التجاري هاتفين فقط، مع العلم أنه لازال يحتوي على العديد من الهواتف الذكية الاخرى لذلك لا تتردد في الولوج الى صفحة العرض من الروابط التي في الأعلى و التعرف عليها .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock