مواقع و خدمات

ضغط و فك ضغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع

رغم ان هناك العديد و العديد من البرامج المجانية التي يمكن من خلال إستعمالها القيام بعملية ضغط و فك ضغط الملفات إلا أنه ليس من الضروري إطلاقا أن تقوم بتحميل اي برامج حتى تستطيع القيام بهذه العملية ، حيث أن هناك العديد من المواقع في نفس الوقت التي توفر إمكانية القيام بعملية فك ضغط أو ضغط الملفات أون لاين بسهولة و بدون اي برامج ، و من خلال هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أفضل 3 مواقع مجانية يمكنك الإعتماد عليها لفك ضغط الملفات بسهولة و خلال دقائق وجيزة .

سوف نشاركك 3 مواقع تعتبر الأفضل من نوعها في مجال فك ضغط و ضغط الملفات أون لاين حيث أن جميع هذه المواقع تشترك فيما بينها بكونها سهلة الإستخدام و سريعة و كي لا أطيل عليك إليك أفضل 3 مواقع لفك ضغط الملفات أون لاين .

1 – موقع online convert 

 

ظغط و فك ظغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع
ظغط و فك ضغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع

الموقع الأول الذي سوف يكون معنا في هذه التدوينة هو موقع online convert المجاني و هو عبارة عن منصة تتيح لك إمكانية القيام بفك ضغط الملفات بسهولة جدا عن طريق إما رفع الملف من حاسوبك إلى منصة الموقع أو عن طريق وضع رابط الملف في خانة الـ URL ، و ما يميز موقع online convert هو أنه يتيح لك ايضا إمكانية سحب الملفات من أحد خدمات التخزين السحابي ، و من اجل الدخول إلى موقع online convert قم بالضغط على الرابط الموجود اسفله .

الدخول إلى موقع online convert

2- موقع ezyzip

ظغط و فك ظغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقعظغط و فك ظغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع
ظغط و فك ضغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع

 

موقع ezyzip هو ايضا من بين المواقع المميزة التي يمكنك الإعتماد عليها من اجل القيام بعملية ضغط و فك ضغط الملفات اون لاين بسهولة جدا دون تحميل اي برامج على جهاز الحاسوب الخاص بك ، و من أجل الإستفادة من خدمة هذا الموقع كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى منصة ezyzip عبر الظغط على الرابط اسفله ثم رفع الملف من الحاسوب إلى الموقع .

الدخول إلى موقع ezyzip

3 – موقع wobzip 

ظغط و فك ظغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع
ظغط و فك ظغط الملفات بدون برامج مع أفضل 3 مواقع

 

موقع wobzip من بين المواقع المميزة ايضا حيث أنه يمكنك عبر إستعمال هذا الموقع أن تقوم بفك الضغط على اي ملف بسهولة من خلال وضع رابط الملف في منصة الموقع او من خلال رفع الملف من على حاسوبك إلى الموقع و للدخول إلى موقع wobzip و لتجربة إستخدامه قم بالضغط على رابط الدخول اسفله .

الدخول إلى موقع wobzip

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي إذا كنت تعتقد بأنها قد افادتك لا تبخل على أصدقائك بمشاركتك معهم ليستفيد الجميع من هذه المواقع ، و للبقاء على إطلاع بجديد مختلف المواقع و البرامج و التطبيقات ما عليك سوى زيارتنا بشكل دائم و مستمر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock