المجلة

و أخيرا باستطاعتك ربط الباي بال بأي بطاقة بنكية تونسية و استقبال المال عليه

أخيرا الحلم الذي لطالما انتظره الشباب التونسي يتحقق، أخيرا أصبح بامكان أي شخص في تونس انشاء حساب باي بال مفعل بالكامل و ربطه بأي بطاقة بنكية تونسية مهما كان نوعها حتى و ان كانت عملتها الدينار التونسية و في الشرح الذي في الأسفل سنتعرف مع  بعض على كيفية القيام بالعملية .

صراحة مجهود المسؤولين هو السبب الأول و الاخير في هذا التقدم التاريخي في عالم التسويق الالكتروني في تونس خاصة البنك المركزي الذي يعمل ليلا نهارا على توفير حاجيات الشباب التونسي . و يدل هذا النجاح على أن الدولة التونسية أخيرا بدءت تؤمن بشبابها و اقتعنت أن العالم الافتراضي يستطيع حقا أن يخفض من نسبة البطالة في تونس .

 

المهم من اجل الحصول على باي بال تونسي مفعل يمكنك من الارسال و الاستقبال كما سبق و أشرنا، كل ما عليك فعله هو التضرع بالدعاء لله ثم الانتظار . شاركت معنا صديقي في ‘ كذبة أفريل ‘ و أرجو أنني لم أسبب لك خيبة أمل كبيرة، لكن ما قصدته أن أحلام الفريلانسر التونسيين في الوقت الحالي ليست الاّ كذبة و أماني .

 

اظهر المزيد

‫14 تعليقات

  1. n7eb nefhem 3leh 3amlin 7ala 3al paypal???? normalment tnajem te9bel flousk 3al payoneer w tejbed men ay distributeur! ya3ni mafama 7ata mochkel !

  2. و الله ممستط توا العباد إلي كيفك تخدم و تحاول تتقدم و إنت عامل موضوع كيما هكا فالخر تقولي كذبة أفريل ملا عقلايات عندكم شوية جدية مفماش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock