أنظمة التشغيلويندوز 10

حماية ويندوز 10 أكثر مع هذه الأداة المجانية

الكثير من مستعملي الحاسوب في اعتقادهم أنه بمجرد استعمال أحد برامج الحماية فان حاسوبه أصبح محمي 100% و هذا الأمر غير صحيح و سبق و أوضحته في الفيديو الذي تحدثنا فيه عن الاختراق عن بعد، فصراحة عليك أن تعلم صديقي القارئ أنه ليس هنالك ما اسمه حماية 100% !

 

و كما دائما أقول الفيروسات تأتي قبل برامج الحماية لذلك أفضل للحماية هي الوقاية و ليس العلاج، و الوقاية هنا تتمثل في ضبط اعدادات حاسوبك الأساسية، القيام بالتحديثات الهامة و بالطبع تجنب فتح أي برنامج مشكوك في أمره على جهازك أو على الأقل افتح داخل SandBox .

حماية ويندوز 10

 

المهم في مقالة اليوم السريعة سنتعرف مع بعض على أداة مجانية، صغيرة الحجم و الأفضل من هذا كله أنها محمولة يعني تستطيع استعمالها دون القيام بتنصيبها، هذه الأداة تعمل على التأكد من أن اعدادت ويندوز 10 الذي تستعمله هي الاعدادت الأفضل من ناحية الحماية، و تقوم بتغيير أكثر من 50 خيار الى الاعدادت الاكثر حماية .

حماية ويندوز 10
حماية ويندوز 10

على سبيل المثال، تقوم أداة Windows 10 Security Plus بايقاف التشغيل الذاتي لجميع ملفات الـ autorun.inf ، كذلك ايقاف عملية التشغيل التلقائية لجميع الأقراص الليزرية و USB ، التأكد من البصمة الالكترونية للبرامج التي تريد تنصيبها مستقبلا و هل هي صادرة عن شركة معروفة أو لا ، تشغيل Windows Defender …. و العديد من الأمور المهمة الأخرى لذلك أنصحك بعدم التردد في تحميل هذه الأداة من الرابط الموجود في الأسفل .

 

بالنسبة لطريقة استعمال Windows 10 Security Plus، فالعملية جد سهلة و كل ما عليك فعله بعد تحميل الاداة و فتحها هو الضغط على Apply Selected مع العلم أنه تستطيع تغيير تلك الاعدادت و تطبيقها فقط على بعض الخيارات التي تحتاج لها بمعنى أن البرنامج لن يفرض عليك تغييرها جميعا صديقي القارئ .

تحميل أداة Windows 10 SP

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock