المجلة

تعرّف على أصغر هاتف ذكي في العالم !

في الوقت الذي كان يعتقد فيه أغلب مستخدمي الهواتف الذكية بأن الهواتف سوف تكون اكبر حجم مع كل إصدار جديد إلا أن بعض الشركات لديها رأي آخر ، حيث قامت إحدى الشركات التقنية بإطلاق هاتف ذكي يعتبر اصغر هاتف ذكي في العالم و هو هاتف جديد تم إطلاق إسم Posh Mobile عليه ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على تفاصيل هذا الهاتف الذي أحدث ضجة واسعة بين مستخدمي الأجهزة الذكية على مدار الآونة الأخيرة .

هاتف Posh Mobile هو هاتف يعتبر الأول من نوعه من حيث الحجم حيث أن هذا الهاتف صغير جدا و من المميزات التي جعلته مختلفا هو كونه يتوفر على نظام تشغيل الآندرويد و قادر على تشغيل جميع التطبيقات الأساسية مثل تطبيق فيس بوك و واتس آب و غيرهم من التطبيقات الأخرى ، و بالنسبة لسعة تخزين هاتف Posh Mobile فإنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية تصل مساحتها إلى حوالي 4GB .

تعرّف على أصغر هاتف ذكي في العالم !
تعرّف على أصغر هاتف ذكي في العالم !

. الهاتف مدعم أيضا بذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 512MB أما على مستوى كاميرا الهاتف فإنه يحتوي على كاميرا بدقة وضوح 2 ميجابكسل فقط :

تعرّف على أصغر هاتف ذكي في العالم !
تعرّف على أصغر هاتف ذكي في العالم !

و قد قام أحد المواقع بإطلاق فيديو توضيحي للهاتف بجميع التفاصيل حول مميزاته في موقع يوتيوب و إليك الفيديو من أجل التعرف على هاتف Posh Mobile بشكل أكثر تفصيلا .

كما تشاهد فإن الهاتف رغم كونه غريبا نوعا ما إلا أنه في نظر البعض جيد نوعا ما ، والهاتف قد تم إطلاقه للمستخدمين الذين لا يحبون الأحجام الكبيرة جدا التي أصبحت تعرفها الهواتف الذكية اليوم ، حيث أصبحت مختلف الشركات تنافس على إطلاق هاتف أكبر و هو الشيء الذي يعتبر مزعجا للبعض حيث أنه كلما كان حجم الهاتف الذكي كبيرا جدا كلما كان من الصعب جدا التنقل به لكونه يكون من الصعب وضعه في الجيب ، و من أجل البقاء على إطلاع بجديد عالم الهواتف الذكية ما عليك سوى متابعتنا بشكل دائم و مستمر للتوصل بالتدوينات المتجددة على مدار اليوم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock