مواقع و خدمات

تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات،تسجيل + تحويل الصيغ و المزيد .. بدون برامج

رغم أن هناك العديد من البرامج التي يمكن القول عنها بأنها إحترافية و مميزة جدا و تنفع بشكل كبير سواءا في تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات  أو تحويل صيغ مختلف الملفات من فيديوهات و ملفات صوتية ، الاّ أن المشكلة تكمن في أنك عند رغبتك في القيام بأي عملية من العمليات السابق ذكرها فإنك سوف تحتاج إلى أكثر من برنامج و هو الشيء الذي قد يرهقك و خصوصا إذا كانت التعديلات التي ترغب في القيام بها بسيطة أو إن كنت تستعمل حاسوب ليس لك .

تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات

 

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أحد المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها الإستغناء عن جميع البرامج دفعة واحدة و الموقع الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو موقع 123apps، و هو عبارة عن موقع مميز جدا و فريد من نوعه حيث أنه يوفر لك العديد من الخدمات في منصة واحدة ، حيث يمكنك عبر إستعمال الموقع الإستفادة من العديد من الخصائص .

 

تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات
تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات

عن طريق موقع 123apps فإنه يمكنك أن تقوم بالتعديل على فيديوهاتك أون لاين كما يمكنك ان تقوم بالتعديل ايضا على المقاطع الموسيقية او الصوتية إلى جانب أنه يمكنك أن تقوم بتحويل المقاطع إلى صيغ متنوعة إلى جانب كون الموقع يوفر لك ايضا إمكانية تسجيل الفيديوهات و تسجيل الصوت إلى جانب فك الظغط على الفيديوهات بشكل مباشر فقط من خلال إستعمال منصة الموقع .

موقع 123apps هو موقع لن تصادفه كثيرا على شبكة الأنترنت و من اجل الإستفادة من المميزات التي يوفرها هذا الموقع فإنه ما عليك سوى النقر على الرابط اسفل التدوينة ثم الولوج إلى منصة 123apps و بعد ذلك قم بالنقر على القسم المناسب لك مثل ” تعديل الفيديوهات ” و بعد ذلك سوف ينتقل بك الموقع إلى صفحة البدء في التعديل .

تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات
تعديل المقاطع الصوتية و الفيديوهات

 

و من خلال صفحة التعديل يمكنك رفع الفيديو من حاسوبك إلى منصة الموقع او رفعه من على أحد الخدمات السحابية كما يمكنك إختيار صيغة الفيديو و البدء بالتعديل عليه بشكل عادي جدا ثم تصديره إلى حاسوبك ، و بهذه الطريقة فإنك مع موقع 123apps لن تكون مضطرا إلى إستعمال أي برامج من أي نوع .

الدخول إلى موقع 123apps

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock