آندرويد

تطبيق للدردشة مع الآخرين بشكل مجهول للآيفون و الآندرويد

رغم كثرة تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين لازالو يحاولون إبتكار أفكار و طرق جديدة للتواصل بين المستخدمين و من بين هذه الأفكار هو تطبيق مستجد في عالم تطبيقات الآيفون و الآندرويد و هو عبارة عن تطبيق يوفر لك إمكانية التراسل و الدردشة مع اي شخص بشكل مجهول بحيث لا يتم الكشف عن إسمك أو هويتك .

و التطبيق قالذي نتحدث عنه و الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو تطبيق يدعى koo.chat و هو تطبيق مجاني تستطيع من خلاله الدردشة و التواصل مع مختلف الأشخاص من كافة أنحاء العالم بشكل مجهول الهوية و بهذه الطريقة فأنت تضمن أن لا يتم الكشف عن حقيقة من أنت و كذلك تضمن أن تحافظ على خصوصيتك .

تطبيق للدردشة مع الآخرين بشكل مجهول للآيفون و الآندرويد
تطبيق للدردشة مع الآخرين بشكل مجهول للآيفون و الآندرويد

تطبيق koo.chat هو تطبيق متاح للجميع بحيث يمكن تحميله من خلال النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة سواءا عن طريق الولوج إلى متجر الآيتونز أو متجر الجوجل بلاي إذ أنه بغض النظر عن نوعية الهاتف الذي تتوفر عليه آندرويد أم آيفون فإنه يمكنك إستعمال تطبيق koo.chat في كلتا الحالتين .

تطبيق للدردشة مع الآخرين بشكل مجهول للآيفون و الآندرويد
تطبيق للدردشة مع الآخرين بشكل مجهول للآيفون و الآندرويد

إلى جانب الحماية و الحفاظ على الخصوصية التي يوفرها تطبيق الدردشة و المراسلة الفورية koo.chat فإنه يوفر العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها أثناء التواصل مع الآخرين و من بينها إمكانية مشاركة الصور المتحركة مع الآخرين من خلال منصة التراسل إلى جانب إمكانية التحدث بشكل جماعي عبر إنشاء غرفة خاصة للمحادثة بين أكثر من شخص في نفس الوقت مع العلم أن كل هذا يتم بطريقة مجهولة بحيث لا يتم أبدا الكشف عن هويتك .

تطبيق koo.chat من التطبيقات المميزة التي يتوقع لها العديد من النشطاء التقنيين النجاح على متاجر التطبيقات رغم شدة المنافسة القوية التي يعرفها مجال تطبيقات الدردشة ، حيث أن هناك العديد من التطبيقات العالمية التي تحتكر الأسواق في الوقت الحالي و نذكر منها واتس آب و فيس بوك ماسنجر و تيليجرام و العديد من التطبيق الأخرى التي جعلت فكرة إطلاق تطبيق جديد للدردشة شيئا صعبا إلا أنه ليس بمستحيل .

تحميل تطبيق koo.chat

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock