برامج و اضافات

تصفح المواقع على متصفح موزيلا بسهولة مع هذه الإضافة

اثناء إستعمال المتصفح فقد تقوم بفتح العديد من المواقع دفعة واحدة ، مثل ان تقوم بتصفح موقع يوتيوب و فيس بوك و تويتر و آنستغرام و اي موقع آخر مما يجعلك تقوم بفتح العديد من التبويبات في وقت واحد على متصفح الموزيلا ، و إن لم تكن حذرا اثناء التصفح فقد تقوم بحذف أي تبويب عن طريق الخطأ ، لهذا و من اجل التخلص من هذه المشكلة تماما سوف نشارك معكم اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح واحدة من بين الإضافات المهمة و التي من شأنها أن تساعدك على تصفح المواقع بإستخدام متصفح موزيلا بشكل سهل جدا .

و الإضافة هي إضافة تدعى Tab Colors و هي عبارة عن إضافة مجانية و مميزة تتيح لك إمكانية القيام بتلوين التبويبات ، حيث يمكنك عن طريق إستعمال إضافة Tab Colors القيام بتلوين كل تبويب بلون معين بحيث يسهل عليك من خلال إستعمال هذه الطريقة التمييز بين التبويبات بسهولة و خصوصا اثناء عملية الحذف لأنه كثيرا ما يحدث و نقوم بحذف تبويب عن طريق الخطأ الشيء الذي يكون مزعجا جدا في بعض الأحيان .

تصفح المواقع على متصفح موزيلا بسهولة مع هذه الإضافة
تصفح المواقع على متصفح موزيلا بسهولة مع هذه الإضافة

و من أجل تحميل إضافة Tab Colors قم بالنقر على الرابط الخاص بالتحميل و الذي سوف تجده اسفل الموضوع ، و بعد ان تقوم بتحميل و تنصيب الإضافة على متصفح الموزيلا الخاص بك ، سوف تظهر لك الإضافة في الجانب من الشريط العلوي للمتصفح بحيث يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى اي تبويب و فتح الإضافة ثم إختيار لون التبويب .

تصفح المواقع على متصفح موزيلا بسهولة مع هذه الإضافة
تصفح المواقع على متصفح موزيلا بسهولة مع هذه الإضافة

و بهذه الطريقة فإنك سوف تستطيع تصفح المواقع بإستخدام الموزيلا بشكل سهل و بسيط جدا و تتفادى المشاكل التي قد تصادفها نتيجة لكثرة التبويبات عليك و خصوصا إذا كنت تقوم بفتح تبويبات كثيرة طوال الوقت أثناء التصفح  .

تحميل إضافة Tab Colors

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك او وضع إسفسارك عبر التعليق في قسم التعليقات اسفل الموضوع ، كما لا تنسى عزيزي القارئ مشاركة التدوينة مع اصدقائك لعلها تفيد اي شخص منهم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock