آندرويد

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة عن بعد ( اندرويد )

شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة حيث أن إذا كنت ترغب في مراقبة اي مكان سواءا  كان منزلك اثناء فترة السفر أو غرفتك أثناء عدم تواجدك بالمنزل أو حتى أماكن العمل الخاصة بك فإنه يمكنك القيام بذلك دون إستعمال اي كاميرات المراقبة ، حيث أن هواتف نظام تشغيل الآندرويد اليوم قد اصبحت تنوب عن الكثير من الأجهزة الأخرى ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيفية تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرات مراقبة عن بعد بحيث يمكنك مراقبة اي مكان عن بعد عبر إستعمال الهاتف فقط .

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة

و طريقة تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة التي سوف نتحدث عنها سوف تستلزم منك التوفر على هاتفين بنظام تشغيل الآندرويد حيث أن الأول سوف تستعمله في المراقبة و الثاني سوف تستعمله في إستقبال الفيديوهات و الصور التي يتم رصدها عن طريق الهاتف الأول ، و بعد أن تتوفر على هاتفين من نوع آندرويد فإن ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق Home Security Camera – Alfred .

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة
تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة

تطبيق Home Security Camera – Alfred هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية تحويل هاتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة ،حيث أن كل ما تحتاجه منك عملية تحويل هواتف الأندرويد هو أن تقوم بالولوج إلى كلا الهاتفي من نفس بريد جيميل الإلكتروني ، ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق على كلا الهاتفين ، بحيث يمكنك إختيار الكاميرا و تشغيلها على اي هاتف و بالتالي تستطييع الولوج إليها من الهاتف الآخر .

 

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة
تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة

من بين المميزات التي يوفرها تطبيق Home Security Camera – Alfred لتحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرات مراقبة هي إمكاينة التوصل بالصور على رسائل البريد الإلكتروني إلى جانب إمكانية تسجيل فيديو المراقبة و كذلك نقله على الهاتف الثاني بشكل مباشر ، و للتعرف على المزيد من الخصائص التي يوفرها تطبيق تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرات المراقبة قم تحميل التطبيق عبر الرابط اسفله مع العلم أن التطبيق عمل بالأنترنت و هذا يعني أن الهاتف أثناء المراقبة يجب أن يكون متصلا بشبكة الأنترنت  .

تحميل تطبيق Home Security Camera – Alfred

و إلى هنا تنتهي هذه تدوينة تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة التي نتمنى ان تكون قد قدمت لك الإفادة و للبقاء على إطلاع بجديد المواضيع التقنية قم بزيارتنا بشكل مستمر .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. Hello!!!! Thank you so much for introducing Alfred to a wider audience. We really appreciate your support. Please let us know if there is anything we can do to improve Alfred’s services and performance for you.

    Have a nice day!

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock