برامج و اضافات

تحويل الصورة إلى لعبة مع هذه الإضافة المجانية

يمكنك بسهولة أن تقوم بتحويل اي صورة إلى لعبة على شكل أحجية ، بحيث يمكنك أن تقوم بالترفيه قليلا مع إضافة مميزة يمكنك الإستفادة منها بتحميلها على متصفح الجوجل كروم الخاص بك ، و الإضافة التي نتحدث عنها هي إضافة مجانية صغيرة الحجم تدعى Puzzle Creator .

إضافة Puzzle Creator المجانية هي إضافة تعمل على تقسيم الصورة إلى أجزاء عشوائية ثم تقوم بفصل كل جزء عن بعضه بحيث يجب عليك ان تقوم بتجميع الاجزاء بعد ذلك بنفسك ، و هي من بين الألعاب الشهير جدا فيما يتعلق بالصور ، حيث تعتبر الخدمة أو الخاصية التي توفرها إضافة Puzzle Creator من بين الإضافات الشهيرة جدا و من أجل الإستفادة من خصائص هذه الإضافة ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم تحميل و تتبيث الإضافة على متصفحك لكن وقبل ذلك تأكد أولا من أنك تقرأ هذه التدوينة بإستعمال متصفح الجوجل كروم كي تستطيع تنصيب الإضافة .

تحويل الصورة إلى لعبة مع هذه الإضافة المجانية
تحويل الصورة إلى لعبة مع هذه الإضافة المجانية

و بعد تحميل و تتبيث إضافة Puzzle Creator قم بالذهاب إلى اي صورة ، و يمكنك البحث عن اي صورة في محرك البحث جوجل و بعد ان تجد الصورة المطلوبة قم بالنقر عليها بزر الفأرة الأيمن ليظهر لك بعد ذلك إسم الإضافة قم بالنقر عليه ليتم الإنتقال بك بعد ذلك إلى منصة إضافة Puzzle Creator .

تحويل الصورة إلى لعبة مع هذه الإضافة المجانية
تحويل الصورة إلى لعبة مع هذه الإضافة المجانية

و بعد الولوج إلى منصة Puzzle Creator سوف تظهر لك الصورة بحيث يمكنك البدء في تحويلها إلى لعبة أحجية و اللعب بها و من بين الخصائص المميز في إضافة Puzzle Creator أنها سريعة جدا إلى جانب أنها صغيرة الحجم كما أنها لا تستهلك مساحة كبيرة من موارد المتصفح و لا تؤثر على سرعته على الإطلاق ، و لتحميل Puzzle Creator أنقر على رابط التحميل أسفله .

تحميل إضافة Puzzle Creator

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى القيام بمشاركتها مع أصدقائك و إن كنت على علم بإضافات مشابهة لإضافة Puzzle Creator فإنه يمكنك مشاركتها معنا في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock