غير مصنف

بعد 8 سنوات هذا ما حققه متصفح جوجل كروم

بعد 8 سنوات من العمل أعلنت شركة جوجل العملاقة و الغنية عن التعريف عن وصول متصفح جوجل كروم إلى ازيد من مليار مستخدم حول العالم ، حيث تم تنصيب متصفح جوجل كروم في الوقت الحالي على أكثر من مليار جهاز في مختلف أنحاء العالم و هو الشيء الذي لطالما كانت جوجل تطمح إلى تحقيقه ، و الآن و بعد مرور 8 سنوات متوالية على إطلاق متصفح جوجل كروم الشهير الآن بدأت شركة جوجل رحلتها نحو الـ 2 مليار جهاز .

متصفح الجوجل كروم يعتبر من بين أكثر المتصفحات إستعمالا حول العالم حيث أن أزيد من مليار مستخدم الآن يستعمل متصفح الجوجل كروم كمتصفح رئيسي على جهازه ، و منذ أن تم إطلاقه قبل 8 سنوات فإن متصفح الجوجل كروم لطالما كا يحتل كل سنة الصدراة في قائمة اكثر المتصفحات تحميلا على أجهزة الحواسيب بمختلف أنواعها ، و مع التقدم السريع لهذا المتصفح فإن الخبراء يتوقعون أن يكسر حاجز الـ 2 مليار خلال الـ 5 سنوات القادمة .

و من جهة شركة جوجل فإن هذه الأخيرة قد اصبحت تولي إهتمامها و بشكل كبير للمتصفح على الأجهزة الذكية ، حيث أن الأجهزة الذكية من هواتف و أجهزة لوحية قد اصبحت من بين أكثر الأجهزة إستخداما إذ قلّت نسبة إستعمال الحواسيب و تزايدت نسبة إستعمال الهواتف لهذا فإن جوجل تعمل على تحسين متصفحها على هذه الأجهزة من خلال توفير المزيد من التحسينات .

بعد 8 سنوات هذا ما حققه متصفح جوجل كروم
بعد 8 سنوات هذا ما حققه متصفح جوجل كروم

أما بالنسبة لباقي المتصفحات الأخرى مثل الموزيلا و أوبيرا على وجه التحديد فإن المنافسة بعد تخطي جوجل للمليار مستخدم قد اصبحت شديدة ، حيث يجب على هذه المتصفحات الآن أن تواكب بدورها متصفح جوجل كروم و إلا سوف تظل دائما في أسفل المراتب بعد المتصفح التابع لشركة جوجل .

بعد 8 سنوات هذا ما حققه متصفح جوجل كروم
بعد 8 سنوات هذا ما حققه متصفح جوجل كروم

و من أجل تحميل متصفح جوجل كروم فإنه يمكنك النقر هنا ، و إن كنت ترغب في الإطلاع على مختلف الإضافات المفيدة التي تم نشرها في وقت سابق على مدونة محترفو الشرح فإنه يمكنك الإطلاع على كل ما يتعلق بمتصفح جوجل عبر الظغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock