آندرويد

بديل تطبيق الواتس آب للدردشة و المراسلة الفورية

يعتبر تطبيق الواتس آب من بين أكثر تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية إنتشارا بين المستخدمين ، لكن في مقابل الواتس آب فإن هناك العديد من التطبيقات المجانية الأخرى التي يمكنك القيام بالإعتماد عليها كبديل لتطبيق الواتس آب و من بين هذه التطبيقات واحد من افضلها سوف نشاركه معك اليوم في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى SOMA .

تطبيق SOMA appels vidéo gratuits هو عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله القيام الدردشة و المراسلة الفورية مع اصدقائك بسهولة و بشكل مجاني مثل تطبيق الواتس آب تماما ، حيث أن تطبيق SOMA appels vidéo gratuits حتى في واجهة إستخدامه يشبه إلى حد كبير تطبيق الواتس آب و يتوفر أيضا على نفس المميزات ، و من أجل تحميل تطبيق SOMA appels vidéo gratuits ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة للولوج إلى متجر التطبيقات .

بديل تطبيق الواتس آب للدردشة و المراسلة الفورية
بديل تطبيق الواتس آب للدردشة و المراسلة الفورية

تطبيق SOMA appels vidéo gratuits متاح في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد و أيضا نظام تشغيل الـ iOS و بعد تحميل و تتبيث التطبيق على الهاتف الخاص بك ، سوف يطلب منك التطبيق أن تقوم بالولوج إليه عبر إستعمال رقم الهاتف الخاص بك مثل تطبيق الواتس آب تماما ، و بعد الدخول إلى منصة التطبيق سوف تجد لائحة جميع اصدقائك الذين يستعملون التطبيق أيضا متاحين للدردشة معهم .

بديل تطبيق الواتس آب للدردشة و المراسلة الفورية
بديل تطبيق الواتس آب للدردشة و المراسلة الفورية

تطبيق SOMA appels vidéo gratuits يوفر أيضا إمكانية الإتصال بالصوت و الصورة عبر إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات بالفيديو ، كما يوفر ايضا إمكانية القيام بمشاركة الصور و الفيديوهات إلى جانب أنه يحتوي على جميع الوجوه التعبيرية المتوفرة في تطبيق واتس آب ، و هذا ما جعل التطبيق أفضل بديل لتطبيق الواتس آب .

تحميل تطبيق SOMA appels vidéo gratuits

طبعا لا يمكن لأي تطبيق أن ينافس الواتس آب لكن مشكلة الواتس آب أن أي شخص يستطيع التحدث معك طالما انه يتوفر على رقم هاتفك لهذا فإن تطبيق SOMA appels vidéo gratuits يعتبر البديل الأنسب بحيث يمكنك التواصل فقط مع الاشخاص الذين يستعملونه ، و يمكنك مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك من اجل إستعمال التطبيق .

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock