iOSآندرويدالفيس بوك

القيام ببث مباشر على الفيس بوك مباشرة من هاتفك الذكي

الفيس بوك لا يتوقف عن اضافة المزايا امّا على نسخة الويب أو على تطبيقات الهواتف الذكية و بعد أن تعرفنا منذ قليل على ميزة حالة الطقس التي بدء الفيس بوك بتجربتها في المملكة المتحدة ، ها نحن نعود من جديد مع ميزة البث المباشرة التي ستصبح متاحة للجميع قريبا ! 

ميزة البث المباشر و التي كانت من الأول متاحة فقط للصفحات المفعلة ( التي تملك العلامة الزرقاء ) أصبحت اليوم متاحة للجميع على الهواتف الذكية اندوريد أو iOS لكن الى حين هذه اللحظة فان البث المباشر لا تستطيع القيام به صديقي القارئ من متصفح الويب ! لذلك في حالة أردت تجربة العملية فيجب أن تتوفر على آخر نسخة من تطبيق الفيس بوك الرسمي على هاتفك الذكي !

القيام ببث مباشر على الفيس بوك
القيام ببث مباشر على الفيس بوك

 

عملية القيام ببث مباشر على الفيس بوك جد سهلة ، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق و التوجه الى صفحة اضافة منشور – كأنك ستقوم بنشر منشور عادي أو صورة – و ستجد آيقونة جديدة مثل التي توضحها الصورة التي في الأسفل ، تقوم بالنقر عليها و سيبدء الفيس بوك باعدادك من أجل عملية البث المباشر على كل حال في حالة لم تبدء ايقونة البث المباشر في الظهور معك ، تستطيع تجربة العملية صديقي القارئ من خلال تطبيق FaceBook Page Manager مع العلم أنه ليس بالضرورة أن تكون صفحتك مفعلة حتى تستطيع القيام بالعملية !

تحميل Facebook Page Manager اندرويد / iOS

 

بعد نقر على ‘ بث مباشر ‘ سيقوم أول شيء الفيس بوك بفحص سرعة الأنترنت التي متصل بها حتى يضمن أنك قادر فعلا على القيام ببث مباشر دون أي مشاكل ، بعد ذلك سيطلب منك ادخال وصف للبث المباشر الذي تريد القيام به صديقي القارئ و آخيرا ستذهب اون لاين في جولة مع أصدقائك أو متتبعي صفحتك على الفيس بوك في عملية بث مباشر 😀 .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock