المجلة

إطلاق سرير ذكي يكشف الخيانة الزوجية و ينبه أحد الزوجين برسالة نصية !

كشفت إحدى المجلات البريطانية عن سرير ذكي تم إبتكاره في الآونة الأخيرة يعمل على كشف الخيانة الزوجية ، و هو السرير الذي أحدث ضجة واسعة في الوسط التقني خلال الايام الماضية لما يقدمه من تقنية جديدة مبتكرة لم تكن بحسبان المستخدمين ، حيث أن هذا السرير الجديد يعمل على تنبيه صاحبه برسالة نصية عندما تكون هناك اي حركة غير طبيعية فوق السرير .

 

و السرير يعمل على إكتشاف الخيانة الزوجية عبر تسجيل حركات الزوجين أثناء العلاقة الجنسية ، حيث يقوم السرير بحفظ طريقة النوم للزوجين و يعمل على مقارنتها بأي علاقة أخرى تتم فوق السرير و عندما يلاحظ السرير أو يستقبل حركات غير طبيعية أو لم يسبق له أن إستقبلها ضمن النظام التحليلي الخاص به فإنه يقوم فورا بإرسال رسالة نصية إلى صاحبه عبارة عن تنبيه بأن هناك شيئا يحصل فوق السرير .

إطلاق سرير ذكي يكشف الخيانة الزوجية و ينبه أحد الزوجين برسالة نصية !
إطلاق سرير ذكي يكشف الخيانة الزوجية و ينبه أحد الزوجين برسالة نصية !

 

و قد تم إطلاق السرير بشكل رسمي كأول سرير في العالم يعمل على إكتشاف الخيانة الزوجية و رغم ان هذا السرير يعتبر إبتكارا جديدا في المجال التكنولوجي إلى ان العديد من النشطاء التقنيين و المستخدمين قد إستقبلوا هذا الإختراع بشكل سلبي حيث إعتبره أغلب الأشخاص منتجا قد يدمر العديد من العلاقات لكون العلاقة بين الزوجين يجب أن تنبني على الثقة و إذا قام أحدهما بإقتناء هذا السرير لكشف خيانة الطرف الآخر فقد تكون هذه مشكلة بالنسبة للزوجين .

لكن و على غرار الشركة المصنعة للسرير الذكي فهي تعتبر السرير حماية للمستخدم حيث يمكنه مراقبة شريك حياته اثناء السفر على سبيل المثال و ما إلى ذلك ، لكن مع ذلك فإن إختراع السرير الذكي الكاشف للخيانة الزوجية من الجانب التقني و المعلوماتي يعتبر إبتكارا جديدا ، أما من الناحية الإجتماعية فقد يكون اسوء إختراع على الإطلاق لكونه بالفعل قد يدمر العديد من العلاقات التي يجب أن تبني بالأساس على الثقة .

و في النهاية فإنه يمكنك مشاركتنا رأيك في هذا الإختراع الجديد حول ما إذا كنت مؤيدا لمثل هذه الإبتكارات أم لا و ذلك عبر التعليق أسفل الموضوع !

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock