برامج و اضافات

إستخراج كلمات سر الواي فاي المخزنة على الحاسوب

إستخراج كلمات سر الواي فاي المخزنة : أحيانا قد تنسى كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك مما قد يجعلك تقوم بإعادة تعيين كلمة مرور أخرى عن طريق الولوج إلى صفحة إعدادات الروتر لكن في الحقيقة فإن هناك العديد من البرامج التي تتيح لك إمكانية إستخراج كلمة مرور الواي فاي الخاص بك بسهولة و بنقرة زر واحدة دون أن تبذل الكثير من الجهد في إستخراحها بشكل يدوي من الحاسوب بنفسك او دون ان تحتاج إلى القيام بعملية تغيير كلمة السر من جديد .

إستخراج كلمات سر الواي فاي المخزنة

 

و من بين أقوى البرامج التي تتيح لك حاصية القيام بعملية إستخراج كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي هو البرنامج المجاني SterJo Wireless Passwords و هو عبارة عن أداة يمكنك عن طريقها التعرف على جميع كلمات المرور الخاصة بجميع شبكات الواي فاي التي سبق أن قمت بالإتصال عن طريقها بواسطة حاسوبك في وقت سابق .

إستخراج كلمات سر الواي فاي المخزنة
إستخراج كلمات سر الواي فاي المخزنة

من فوائد برنامج SterJo Wireless Passwords أنك أحيانا قد تذهب عند صديق لك و يقوم هو بكتابة كلمة السر الخاصة بالواي فاي لديه حتى لا تعرفه أنت ، لكن مع برنامج SterJo Wireless Passwords سوف تستطيع إستخراج كلمة السر الخاصة بشكبة الواي فاي بسهولة جدا و هو الشيء الذي قد يدهش صديقك نوعا ما و يجعله يتساءل عن كيف إستطعت التعرف على كلمة السر مع أنه لم يخبرك شيئا عنها .

 

إستخراج كلمات الواي فاي المخزنة على الحاسوب
إستخراج كلمات سر الواي فاي المخزنة على الحاسوب

و من الإستعمال برنامج SterJo Wireless Passwords من أجل إستخراج كلمة المرور الخاصة بشبكات الواي فاي ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم الولوج إلى منصة موقع تحميل البرنامج ثم النقر على زر التحميل و تتبيث البرنامج على حاسوبك بالطريقة العادية مع العلم أن برنامج SterJo Wireless Passwords متاح أيضا في نسخة محمولة او بورتابل بحيث يمكنك إستعماله دون الحاجة إلى القيام بعملية التنصيب .

و بعد فتح البرنامج سوف تستطيع التعرف على جميع كلمات السر الخاصة بجميع شبكات الواي فاي التي سبق أن قمت بالإتصال بها عن طريق إستعمال حاسوبك و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و لا يسعنا سوى ان نضرب لكم موعدا في تدوينة قدمة غن شاء الله .

تحميل برنامج SterJo Wireless Passwords

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock