برامج و اضافات

إستخراج كلمات السر المخزنة في جميع المتصفحات بسهولة

أحيانا قد تقوم بالتسجيل في بعض المواقع و تنسى كلمة السر أو الإسم المستخدم بحيث تجد نفسك من أجل الدخول إلى المواقع يجب أن تقوم بفتح المتصفح و إذا ما قمت بتنظيف المتصفح أو اي شيء فإنه لا يمكنك الولوج إلى حساباتك مجددا لأنك نسيت كلمة السر و غيرها من معلومات الدخول ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على اسهل طريقة يمكنك من خلالها إستخراج جميع كلمات السر أو كلمات المرور المخزنة بشكل مسبق على اي متصفح .

سواءا كنت تستعمل متصفح موزيلا او متصفح جوجل كروم او متصفح أوبيرا و غيرها من المتصفحات المختلفة الأخرى فإنه يمكنك و بسهولة جدا أن تقوم بعملية إستخراج جميع كلمات السر المخزنة في أي متصفح عن طريق إستعمال أحد البرامج المجانية و الذي يعتبر أفضلها هو برنامج يدعى WebBrowserPassView .

إستخراج كلمات السر المخزنة في جميع المتصفحات بسهولة
إستخراج كلمات السر المخزنة في جميع المتصفحات بسهولة

برنامج WebBrowserPassView من بين البرامج الأكثر تميزا على الإطلاق فيما يتعلق بإستخراج كلمات السر الموجودة في اي متصفح حيث يزودك هذا البرنامج بجميع كلمات المرور التي يمكن أن تكون قد نسيتها في وقت سابق ، و من اجل تحميل البرنامج قم بالنقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة من أجل الإنتقال بعد ذلك للموقع الرسمي للبرنامج و تحميله .

إستخراج كلمات السر المخزنة في جميع المتصفحات بسهولة
إستخراج كلمات السر المخزنة في جميع المتصفحات بسهولة

برنامج WebBrowserPassView هو برنامج صغير الحجم و لن يستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك ، حيث أنك بعد تحميل و فتح البرنامج سوف تجد بأنه يستعرض لك المتصفح إلى جانب رابط الموقع و معلومات الدخول مثل اليوز نيم أو الإسم المستخدم إلى جانب كلمة المرور ، و سوف يقوم برنامج WebBrowserPassView بإظهار جميع كلمات المرور المخزنة في أي متصفح تستعمله على جهاز الحاسوب الخاص بك بسهولة جدا و بشكل سريع .

تحميل برنامج WebBrowserPassView 

برنامج WebBrowserPassView من بين الطرق السهلة و المميزة التي يمكنك إستعمالها لإستخراج جميع كلمات السر المخزنة في المتصفح بشكل سهل و سريع ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك اسفل الموضوع في قسم التعليقات بعد تحميل و تجربة برنامج WebBrowserPassView على جهاز الحاسوب الخاص بك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. اخي في موقعBITOK لشراء البتكوين يقبل ASTRO PAYو لكن يطلب منك الدولة ولكن تونس ليست موجودة ارجو الرد وشكرا

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock