عرض تجاري

VKworld F1 هاتف ذكي بـ 49.99 دولار فقط !

بالنسبة لي لم أفكر أبدا و لست مستعد صراحة لشراء هاتف ذكي مرتفع السعر لأنني و حسب استعمالي الشخصي للهواتف الذكية و المتمثل فقط في فتح Google Analytics ، التقاط بعض الصور أو ارسال بعض الايميلات أعتبره استثمار فاشل ، رغم أن هذا القرار يختلف تمام عندما يتعلق الأمر بالحواسيب و تجدني دائما أسعى لاكتساب آخر الحواسيب ذات الكفاءة العالية خاصة عندما يتعلق الأمر بحواسيب Lenovo .

المهم ان كنت تشاركني الرأي صديقي القارئ أو لا تملك بعد الموارد المالية الكافية من أجل شراء هواتف ذكية مرتفعة السعر، فان مقالة اليوم موجهة لك حيث سنتعرف على هاتف VKworld F1 و الذي يبلغ سعره 49.99$ فقط !

 

VKworld F1
VKworld F1

 

يحتوي هذا الهاتف الذكي على معالج من نوع MTK6580 يصل تردده الى 1.3Ghz أمّا بالنسبة للـ رام فهو 1GB فقط و بالطبع مقارنة بسعر الهاتف لا يمكن أن نعترض على ذلك 😀 ، الـ ROM 8GB و تستطيع رفعه بـ 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية مع العلم أن VKworld F1 يحتوي على قارئ لشريحتي SIM لكن في حالة استعملت بطاقة تخزين خارجية لن تكون قادر الاّ على تشغيل بطاقة SIM واحدة مع العلم أن الهاتف لا يدعم تقنية 4G .

 

التعرف أكثر على الهاتف أو شراءه اضغط هنا

 

VKworld F1 4.5 inch
VKworld F1 4.5 inch

بالنسبة لشاشة الهاتف فهي 4.5 انش ، سعة البطارية 1850mAh ، الكاميرا الخلفية للهاتف ذات دقة تصل الى 5 ميغابكسل في حين الأمامية دقتها  2 ميغابكسل .

التعرف أكثر على الهاتف أو شراءه اضغط هنا

صراحة امكانيات الهاتف التقنية ليست بالمرتفعة ، لكن لا تنسى أن سعره 49.99 دولار ، يعني لو كنت ستشتري هذا الهاتف لا تنتظهر أن تنبهر بامكانياته التقنية ، فهذه النوعية من الهواتف و مثل DOOGE X5 موجهة لفئة معينة من الناس مثل الأطفال الذي من غير المعقول ان تعطيه هاتف سعره مئات الدولارات و الطلبة الذي لا يملكون بعد مولد رزق الى جانب الناس الذين لا يستعملون هواتفهم الاّ في القيام بالاتصالات .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock