عرض تجاري

هاتف Ulefone Vienna يتمتع بتخفيض قدره 30 دولار على متجر توم توب

Ulefone Vienna
Ulefone Vienna

نفس العرض الذي بدء فيه موقع ‘ جير باست ‘ منذ يومين هاهو اليوم نجده في موقع TomTop، موقع التسوق الصيني الغني عن التعريف صديقي القارئ، و من الواضح جدا أن الشركة المصنعة لهذه الهواتف تعمل بكل جهدها على نجاح اصدارها الجديد من الهواتف الذكية الذي يحتوي على العديد من الميزات التقنية التي تجعله مميزا جدا .

 

Ulefone Vienna
Ulefone Vienna

 

سعر الهاتف الأصلي هو 199.99$ لكن من خلال هذا العرض التجاري تستطيع التمتع بتخفيض قدره 30$ و الحصول عليه مقابل 169.99$ فقط مع العلم أن الارسال مجاني نحو جميع أنحاء العالم صديقي القارئ و أن عملية الارسال ستبدء من يوم 20/05 .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

بالنسبة للامكانيات التقنية لهاتف Ulefone Vienna حقيقة أكثر من رائعة و تعتبر جيدة جدا مقارنة بسعر هذا الهاتف الذي سبق تعرفنا عليه، يحتوي Ulefone Vienna على معالج من نوع MTK6753 بالنسبة للرام فهي 3GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 32GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

 

الجميل في هذا الهاتف أنه يحتوي على قارئ للبصمة حتى يوفر لك الحماية الكافية لمعلوماتك المجودة على هاتفم الذكي، و هذا القارئ قادر على التعرف على بصمتك في 0.1-0.5 ثانية أي بلمح البصر !  الكاميرا الخلفية للهاتف تصل دقتها الى 13 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل الى 5 ميغابكسل و تحتوي على خاصية AutoFocus حتى توفر لك صور بجودة عالية و احترافية مع العلم أن شاشة الهاتف 5.5 انش و تبلغ دقتها 1920 * 1080 بكسل .

الوسوم

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :