عرض تجاري

هاتف Ulefone Vienna يتمتع بتخفيض قدره 30 دولار على متجر توم توب

نفس العرض الذي بدء فيه موقع ‘ جير باست ‘ منذ يومين هاهو اليوم نجده في موقع TomTop، موقع التسوق الصيني الغني عن التعريف صديقي القارئ، و من الواضح جدا أن الشركة المصنعة لهذه الهواتف تعمل بكل جهدها على نجاح اصدارها الجديد من الهواتف الذكية الذي يحتوي على العديد من الميزات التقنية التي تجعله مميزا جدا .

 

Ulefone Vienna
Ulefone Vienna

 

سعر الهاتف الأصلي هو 199.99$ لكن من خلال هذا العرض التجاري تستطيع التمتع بتخفيض قدره 30$ و الحصول عليه مقابل 169.99$ فقط مع العلم أن الارسال مجاني نحو جميع أنحاء العالم صديقي القارئ و أن عملية الارسال ستبدء من يوم 20/05 .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

بالنسبة للامكانيات التقنية لهاتف Ulefone Vienna حقيقة أكثر من رائعة و تعتبر جيدة جدا مقارنة بسعر هذا الهاتف الذي سبق تعرفنا عليه، يحتوي Ulefone Vienna على معالج من نوع MTK6753 بالنسبة للرام فهي 3GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 32GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

 

الجميل في هذا الهاتف أنه يحتوي على قارئ للبصمة حتى يوفر لك الحماية الكافية لمعلوماتك المجودة على هاتفم الذكي، و هذا القارئ قادر على التعرف على بصمتك في 0.1-0.5 ثانية أي بلمح البصر !  الكاميرا الخلفية للهاتف تصل دقتها الى 13 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل الى 5 ميغابكسل و تحتوي على خاصية AutoFocus حتى توفر لك صور بجودة عالية و احترافية مع العلم أن شاشة الهاتف 5.5 انش و تبلغ دقتها 1920 * 1080 بكسل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock