عرض تجاري

Oukitel K10000 في عرض تجاري رائع على TomTop تستطيع الحصول على تخفيض يصل الى 100$ !!

في مقالة سابقة تحدثنا على هاتف Oukitel K10000 الذي دخل موسوعة جينيس بعنوان الهاتف الذكي ذو أقوى بطارية في العالم، الى جانب بطاريته يتمتع  Oukitel K10000  بهيكل قوي جدا يحميه من الصدمات التي تنتج عن سقوطه أو غيرها ( شاهد الفيديو الذي في الأسفل ) .

 

 

بالنسبة لـ RAM فهو 2GB ، الـ ROM 16GB  تستطيع اضافة لها 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . كاميرا الهاتف الخلفية ذات دقة تصل الى 13 ميغابكسل و الأمامية دقتها 5 ميغابكسل ، صراحة الهاتف أكثر من رائع خاصة على مستوى الشكل و الاجمل من هذا كله أن سعره يعتبر منخفض مقارنة بامكانياته التقنية و تستطيع من خلال العرض التجاري لليوم الحصول عليه بتخفيض تجاري على الأقل 20$ و على الأكثر 100$ مع العلم أن سعر الهاتف الأصلي هو 199.99$ قبل هذا العرض التجاري .

 

 

في هذا العرض التجاري قام موقع TomTop بتوفير 500 قطعة من هاتف Oukitel K10000 سينخفض سعرها يوميا 20$ الى غاية يوم 12 من هذا الشهر يعني أنك صديقي لو حالفك الحظ تستطيع الحصول على هذا الهاتف مقابل 99.99$ فقط ! و حسب الصورة التي في الأسفل عملية توضيح سعر الهاتف كل يوم من الأيام القادمة ( اضغط على الصورة لفتح العرض التجاري ) :

 

K10000

 

المهم اليوم انخفض سعر الهاتف 20$ ، و في حالة أردت الحصول عليه بمجرد الدخول الى صفحة العرض التجاري من الأسفل اضغط على By Now الموجودة في أعلى الصفحة و ليس التي في أسفلها صديقي .

التعرف أكثر على العرض التجاري اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock