عرض تجاري

تعرف على الساعة الذكية NO.1 G3 Sport

NO.1 G3
NO.1 G3

حقيقة بدأت فعلا أفكر في شراء ساعة ذكية خاصة و أنني من النوع الذي يعشق أي جهاز يعمل بالأنترنت، المهم في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على الساعة الذكية القادمة بقوة NO.1 G3 Sport و رغم أن سعرها مرتفع مقارنة بالعديد من الساعات الذكية التي سبق و تعرفنا عليها مع بعض على المدونة الاّ أنها صراحة تستحق ذلك فهي تحتوي على العديد من الخصائص التقنية التي سنتعرف مع بعض عليها من خلال هذه الأسطر .

NO.1 G3
NO.1 G3

 

من أهم ميزات NO.1 G3 Sport أنها تحتوي على بلوتوث 4.0 و الذي يخول لك الاجابة على اتصالاتك الهاتفية مباشرة من الساعة الذكية أيضا تستطيع القيام باتصالات هاتفية مباشرة من الساعة دون الحاجة الى الاستعانة بالهاتف الذكي و هذه الميزة ستربحك الكثير من الوقت الى جانب ستحافظ على بطارية هاتفك من النفاذ بسرعة ان كنت تعاني من هذا المشكل .

 

الجميل في الأمر أيضا أنك تستطيع مزامنة هاتفك الذكي مع NO.1 G3 Sport بالتالي الى جانب الاجابة على الاتصالات الهاتفية تستطيع متابعة سجل الاتصال ، التحكم في الاغاني و الاطلاع على رسائل الـ SMS، ليس هذا فقط بل المزامنة أيضا مع العديد من التطبيقات الأخرى مثل التطبيقات الاجتماعية كالفيس بوك و السكايب و القيام بالاتصالات مباشرة عنها و الاطلاع على آخر اشعاراتها مباشرة من  NO.1 G3 Sport .

NO.1 G3 Sport
NO.1 G3 Sport

 

ان كنت من عشّاق الرياضة فان هذه الساعة الذكية ستعجبك كثيرا ، حيث تستطيع عن طريقها متابعة عدد السعرات الحرارية ، الى جانب الاطلاع على دقات القلب مع العلم أن تحتوي على تقنية تنبهك في حالة كان هناك تغير فجئي في حالة الطقس . ليس هذا فقط بل تستطيع أيضا متابعة عدد الخطوات اليومية التي خطوتها و مقارنتها مع الأيام الفارطة .

التعرف أكثر على ساعة NO.1 G3 Sport اضغط هنا

 

حقيقة ساعة NO.1 G3 Sport رائعة و تستحق الاقتناء مع العلم صديقي القارئ أن سعرها 61.99$  و هو صراحة لا يعتبر مرتفع ، الاّ أنني لم يسبق و أن عرفتكم بساعة ذكية بهذا السعر من أحد المتاجر الصينية .

1456278383143570

الوسوم

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :