عرض تجاري

Leagoo Shark 1 هاتف صيني رخيص بشاشة 6 انش و قارئ للبصمة !

الشركات الشرقية خاصة الصينية منها بدءت ثورة في عالم صناعة الهواتف الذكية و صراحة فرضت العديد منها منتوجاتها و اسمها في سوق الهواتف الذكية خاصة و أنها تمتاز بالكفاءة التقنية العالية و انخفاض السعر في نفس الوقت و هو الأمر الذي لا نجده في الشركات العالمية المعروفة صديقي القارئ .

 

في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على علامة تجارية لم يسبق لنا و أن قمنا بالتحدث عن منتوجاتها على المدونة، و هي شركة Leagoo الذي من الأكيد معظمكم لم يسبق و أن سمع عنها خاصة و أنها لا زالت جديدة في عالم الهواتف الذكية لكن ذلك لم يمنعها من انتاج هواتف حقيقة رائعة و سنتعرف مع بعض اليوم على الهاتف الذي سيتم اصداره يوم 31 من هذا الشهر Leagoo Shark 1 .

 

 

المهم يحتوي Leagoo Shark 1 على معالج من من نوع MTK6753 64Bit يصل تردده الى 1.3Ghz، جنبا الى جنب مع بطاقة الرسومات الغنية عن التعريف و التي دائما ما نجدها في الهواتف الصينية Mali-T720. بالنسبة للـ RAM فهو 3GB أمّا الـ ROM 16GB و بالطبع تستطيع اضافت مساحة تخزينية حتى 64GB عن طريق الاستعانة ببطاقة ذاكرة تخزينية .

التعرف/شراء الهاتف اضغط هنا

 

Leagoo Shark 1 FHD
Leagoo Shark 1 FHD

 

الكاميرا الخلفية للهاتف تصل جودتها الى 13.0 ميغابكسل في حين الأمامية تصل الى 5.0 ميغابكسل، على مستوى الشاشة فصراحة Leagoo Shark 1 هو أول هاتف ذكي نتعرف عليه على المدونة يتمتع بشاشة ضخمة 6 انش ! الى جانب أنها ذات أبعاد 1920*1080 أي FHD .

Leagoo Shark 1 Battery
Leagoo Shark 1 Battery

 

من نقاط قوة Leagoo Shark 1، هي بطاريته التي تصل سعتها التخزينية الى 6300mAh أي أنها أقوى بـ  2.4 من بطارية Samsung Galaxy S6 ، الى جانب هذا يتمتع هذا الهاتف الذكي بقارئ للبصمة حيث سيوفر لك الحماية اللازمة لملفاتك من منْ يريد التجسس عليهم .

 

الهاتف متوفر بـ 3 ألوان الأسود / الذهبي / الفضي و سعره 189.99$ و تستطيع الحصول عليه من الان من خلال موقع GearBest مع العلم أن عملية الارسال ستبدء يوم 31 مارس .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. عاوز اشتري جهاز ومش شايف الجهاز متوفر في مصر احد يقدر يسعدني منين اجيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock