عرض تجاري

Leagoo Shark 1 هاتف صيني رخيص بشاشة 6 انش و قارئ للبصمة !

الشركات الشرقية خاصة الصينية منها بدءت ثورة في عالم صناعة الهواتف الذكية و صراحة فرضت العديد منها منتوجاتها و اسمها في سوق الهواتف الذكية خاصة و أنها تمتاز بالكفاءة التقنية العالية و انخفاض السعر في نفس الوقت و هو الأمر الذي لا نجده في الشركات العالمية المعروفة صديقي القارئ .

 

في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على علامة تجارية لم يسبق لنا و أن قمنا بالتحدث عن منتوجاتها على المدونة، و هي شركة Leagoo الذي من الأكيد معظمكم لم يسبق و أن سمع عنها خاصة و أنها لا زالت جديدة في عالم الهواتف الذكية لكن ذلك لم يمنعها من انتاج هواتف حقيقة رائعة و سنتعرف مع بعض اليوم على الهاتف الذي سيتم اصداره يوم 31 من هذا الشهر Leagoo Shark 1 .

 

 

المهم يحتوي Leagoo Shark 1 على معالج من من نوع MTK6753 64Bit يصل تردده الى 1.3Ghz، جنبا الى جنب مع بطاقة الرسومات الغنية عن التعريف و التي دائما ما نجدها في الهواتف الصينية Mali-T720. بالنسبة للـ RAM فهو 3GB أمّا الـ ROM 16GB و بالطبع تستطيع اضافت مساحة تخزينية حتى 64GB عن طريق الاستعانة ببطاقة ذاكرة تخزينية .

التعرف/شراء الهاتف اضغط هنا

 

Leagoo Shark 1 FHD
Leagoo Shark 1 FHD

 

الكاميرا الخلفية للهاتف تصل جودتها الى 13.0 ميغابكسل في حين الأمامية تصل الى 5.0 ميغابكسل، على مستوى الشاشة فصراحة Leagoo Shark 1 هو أول هاتف ذكي نتعرف عليه على المدونة يتمتع بشاشة ضخمة 6 انش ! الى جانب أنها ذات أبعاد 1920*1080 أي FHD .

Leagoo Shark 1 Battery
Leagoo Shark 1 Battery

 

من نقاط قوة Leagoo Shark 1، هي بطاريته التي تصل سعتها التخزينية الى 6300mAh أي أنها أقوى بـ  2.4 من بطارية Samsung Galaxy S6 ، الى جانب هذا يتمتع هذا الهاتف الذكي بقارئ للبصمة حيث سيوفر لك الحماية اللازمة لملفاتك من منْ يريد التجسس عليهم .

 

الهاتف متوفر بـ 3 ألوان الأسود / الذهبي / الفضي و سعره 189.99$ و تستطيع الحصول عليه من الان من خلال موقع GearBest مع العلم أن عملية الارسال ستبدء يوم 31 مارس .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock