عرض تجاري

تعرف على ساعة Huawei الرياضية الذكية الجديدة !

عالم الساعات الذكية يزدهر أكثر يوم بعد يوم و في قسم العروض التجارية على المدونة تعرفنا على الكثير منها صراحة خاصة المنخفضة السعر و التي حسب رأي أي شخص قادر على شراءها حتى في حالة كان طالب، المهم اليوم سنتعرف مع بعض على ساعة Huawei الذكية و التي مصممة خصيصا لعشاق و ممارسي الرياضة و كمال الأجسام .

 

من أهم ميزات Huawei honor zero Smart Watch أنها مقاومة للماء و في نفس الوقت أنيقة الشكل ، لذلك ان كنت لا تحب الساعات الذكية بسبب أنها معروفة بضخم حجمها مقارنة بالساعات العادية، فانك لن تواجه هذا المشكل صديقي القارئ مع ساعة هواوي. مع العلم أنها و كما توضح الصورة التي في الأسفل متوفرة في 3 ألوان مختلفة .

 

201509211622005103

 

للأسف لا تستطيع استقبال المكالمات و الرد على الرسائل النصية مباشرة من الساعة، لكن على كل حال تستطيع معرفة من المتصل أو من صاحب الرسالة لأنه سيصلك تنبيه عليها مباشرة . كما قلنا الساعة موجهة خصيصا لعشاق الرياضة و من هذه الناحية تحتوي على العديد من الميزات الرائعة حيث تستطيع عبر Huawei honor zero Smart Watch متابعة عدد السعرات الحرارية التي قمت بالتخلص منها كل يوم ، الى جانب المسافة التي قمت باجتيازها مع العلم أنها قادرة على التميز بين المشي العادي و الركض !

 

Huawei honor zero Smart Watch 1

 

الى جانب هذه الميزات، تحتوي Huawei honor zero Smart Watch على ميزة المنبه التي تستطيع استعمالها من أجل ايقاضك كل صباح أو تنبيهك بمواعيدك الهامة . الساعة متوفرة على متجر TomTop مقابل 65.99$ و تستطيع استعمال كوبون التخفيض التالي WXYB2 من أجل الحصول على تخفيض قدره 3$ مع العلم أن عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock