عرض تجاري

هواتف ذكية بداية من 55.99$ على متجر TomTop !

سبق و تعرفنا على العديد من هواتف HOMTOM على المدونة، فهي شركة تشتهر خاصة بانخفاض أسعار منتوجاتها، لحسن الحظ اليوم يوجد عرض تجاري رائع على موقع TomTop الصيني بخصوص هواتف HOMTOM و الأسعار تبدء من 55.99$ فقط !

HOMTOM HT3 : 

HOMTOM HT3
HOMTOM HT3

الهاتف الأرخص في هذا العرض التجاري هو HOMTOM HT3 و سعره 55.99$ ، يحتوي على معالج من نوع MTK6580A يصل تردده الى 1.3Ghz الى جانب 1GB من الرام ، بالنسبة للمساحة التخزينية الداخلية للهاتف فهي 8GB و تستطيع رفعها الى 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية 5 ميغابكسل و الأمامية 2 ميغابكسل و قادرة على تصوير صور بدقة 720P .

التعرف أكثر / شراء هاتف HOMTOM HT3 اضغط هنا 

HOMTOM HT7 : 

HOMTOM HT7
HOMTOM HT7

الهاتف الثاني الذي سنتعرف عليه هو HOMTOM HT7، و سعره 59.99$ في هذا العرض التجاري و يحتوي على معالج من نوع Quad Core ، بالنسبة للرام فهو 1GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق الاستعانة ببطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة تصل الى 8 ميغابكسل ، أما الأمامية فدقتها 5 ميغابكسل . و تستطيع التعرف أكثر على الهاتف من الفيديوات و المراجعات التي في صفحة شراء HOMTOM HT7 .

التعرف أكثر / شراء هاتف HOMTOM HT7 اضغط هنا 

 

HOMTOM HT7 PRO :

هذا الهاتف الذكي سعره 69.99$ و يحتوي على 2GB من الرام الى جانب 16GB ROM  و تستطيع رفع مساحة التخزين بـ 128GB عن طريق الاستعانة ببطاقة تخزين خارجية . سعة البطارية 3000mAh ، و الجميل في هذا الهاتف أن المعالج ذو 64Bit و هو من نوع 64bit MTK6735 . شاشة الهاتف 5.5inch مع العلم أنها عالية الدقة (HD) . الكاميرا الخلفية للهاتف 13.0MP و الأمامية 5 ميغابكسل صديقي القارئ . صراحة الهاتف أكثر من رائع خاصة مقارنة بسعره لكن تبقى المعاليم الديوانية ( الجمركية ) هي ما يمنع الكثير منا من شراء هذه الهواتف المنخفضة السعر .

التعرف أكثر / شراء هاتف HOMTOM HT7 PRO  اضغط هنا 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock