عرض تجاري

هواتف ذكية بداية من 55.99$ على متجر TomTop !

سبق و تعرفنا على العديد من هواتف HOMTOM على المدونة، فهي شركة تشتهر خاصة بانخفاض أسعار منتوجاتها، لحسن الحظ اليوم يوجد عرض تجاري رائع على موقع TomTop الصيني بخصوص هواتف HOMTOM و الأسعار تبدء من 55.99$ فقط !

HOMTOM HT3 : 

HOMTOM HT3
HOMTOM HT3

الهاتف الأرخص في هذا العرض التجاري هو HOMTOM HT3 و سعره 55.99$ ، يحتوي على معالج من نوع MTK6580A يصل تردده الى 1.3Ghz الى جانب 1GB من الرام ، بالنسبة للمساحة التخزينية الداخلية للهاتف فهي 8GB و تستطيع رفعها الى 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية 5 ميغابكسل و الأمامية 2 ميغابكسل و قادرة على تصوير صور بدقة 720P .

التعرف أكثر / شراء هاتف HOMTOM HT3 اضغط هنا 

HOMTOM HT7 : 

HOMTOM HT7
HOMTOM HT7

الهاتف الثاني الذي سنتعرف عليه هو HOMTOM HT7، و سعره 59.99$ في هذا العرض التجاري و يحتوي على معالج من نوع Quad Core ، بالنسبة للرام فهو 1GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق الاستعانة ببطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة تصل الى 8 ميغابكسل ، أما الأمامية فدقتها 5 ميغابكسل . و تستطيع التعرف أكثر على الهاتف من الفيديوات و المراجعات التي في صفحة شراء HOMTOM HT7 .

التعرف أكثر / شراء هاتف HOMTOM HT7 اضغط هنا 

 

HOMTOM HT7 PRO :

هذا الهاتف الذكي سعره 69.99$ و يحتوي على 2GB من الرام الى جانب 16GB ROM  و تستطيع رفع مساحة التخزين بـ 128GB عن طريق الاستعانة ببطاقة تخزين خارجية . سعة البطارية 3000mAh ، و الجميل في هذا الهاتف أن المعالج ذو 64Bit و هو من نوع 64bit MTK6735 . شاشة الهاتف 5.5inch مع العلم أنها عالية الدقة (HD) . الكاميرا الخلفية للهاتف 13.0MP و الأمامية 5 ميغابكسل صديقي القارئ . صراحة الهاتف أكثر من رائع خاصة مقارنة بسعره لكن تبقى المعاليم الديوانية ( الجمركية ) هي ما يمنع الكثير منا من شراء هذه الهواتف المنخفضة السعر .

التعرف أكثر / شراء هاتف HOMTOM HT7 PRO  اضغط هنا 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock