عرض تجاري

بمناسبة عيد ميلاده الثاني، تخفيضات و مسابقات كبرى على موقع GearBest

قسم العروض التجارية على المدونة يحتوي على العشرات و العشرات من العروض الذي اصطدناها لكم من موقع التسوق الصيني الشهير GearBest، هذا الموقع الغني عن التعريف و الذي يحتل المرتبة 444 عالميا من ناحية أكثر المواقع زيارة يحتفل هذا الأسبوع بعيد ميلاده الثاني !! و صراحة في ظرف عامين وصل لهذه المرتبة المتقدمة جدا و التي تعني الملايين و الملاييين من الزوار يوميا دليل كبير على جديته و رضاء الحرفاء على خدماته .

 

المهم بمناسبة عيد ميلاده الثاني، يوفر موقع GearBest العديد و العديد من العروض التجارية ، حيث أن على سبيل المثال أي عملية شراء تتم عن طريق الباي بال فانك ستتمتع تلقائيا بتخفيض قدره 3%، مثلا في هذا العرض التجاري هاتف Ulefone Paris 4G الذي سعره الأصلي +150$ متاح فقط مقابل 69.99$ . و العديد من المنتجات الاخرى التي تستطيع التعرف عليها من هنا صديقي القارئ .

2016-03-20_14-33-45

عمليات الشراء غير مفتوحة كامل اليوم،  تفتح كل مدة زمنية محددة يبينها لك العداد الذي في أعلى الصفحة لعدد معين من المنتوجات لذلك من يريد التمتع بأحد العروض التجارية بخصوص هذه المنتوجات عليه متابعة صفحة العرض التجاري .

الدخول الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

 

الأمر الاخر الشيق في هذا الاحتفال بمرور سنتين على انطلاق موقع التسوق GearBest، أنك تستطيع جمع نقاط GB والتي تخول لك الحصول على تخفيض تجاري و استعمالها في عمليات الشراء القادمة، من صفحة Cake Picking، و اللعبة سهلة تقوم بقطع الكايك الى 5 قطع ثم تختار 3 قطع ، و كل قطع ستحتوي على عدد من النقاط و أن و حظك صديقي القارئ ، مع العلم أنك تستطيع أيضا الحصول على 10 نقاط اضافية في حالة قمت بمشاركة الرابط الذي سيظهر لك في تلك الصفحة مع أصدقائك . و لتجربة حظك مجددا ، عليك باستعمال تلك النقاط في أي عملية شراء .

Gearbest

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock