المجلة

Adblock يخطط غدا لاظهار اعلانات مخصصة لأكثر من 50 مليون شخص حول العالم

أن تستعمل اضافة Adblock من أجل حجب الاعلانات ثم تقوم نفس تلك الاضافة باظهار اعلانات مخصصة لك يعتبر أمر مثير للسخرية صراحة ، لكن على الأقل الاعلانات التي يخطط Adblock لاظهارها غدا لمستعمليه لن تكون مزعجة و حسب مطوري الاضافة الهدف منها سامي .

المهم يخطط Adblock غدا لاظهار اعلانات خاصة لأكثر من 50 مليون شخص حول العالم لمدة 24 ساعة، و هذه الاعلانات احتجاجا على مراقبة الدول على الأنترنت في دعم لحملة منظمة العفو الدولية ، و هذه الحملة من أجل توعية المستعمل بأن الحكومات تسعى بشكل متزايد لفرض سيطرتها على الأنترنت من خلال المراقبة و التجسس على المستعملين .

 

كما أنه أشارت منظمة العفو الدولية في بيان سابق لها على أنه في العام الماضي قامت كل من الدنمارك، فنلندا، فرنسا، هولندا، باكستان، بولندا بانشاء وحدات استخبارتية جديدة مهمتها مراقبة الأنترنت .

 

وفي تعليق له على هذه الاعلانات ، قال مدير شركة Adblock ‘ غابريل جيباج ‘ :  ” سنظهر لك اعلانات منظمة العفو الدولية ليوم فقط، لأننا نؤمن أن ينبغي على المستخدمين أن يكونوا جزءا من الحملة من أجل خصوصية الأنترنت. و غدا سوف تعود تلك المساحات شاغرة مجددا ”

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

  1. على كل حال كوني صاحب موقع فانني اكره اي شيئ له علاقة بحجب الاعلانات وحسب ما فهمت فان هذه الاعلانات ليست سوى لجس النبض حول التفاعل كمرحلة اولية فكما نعرف اليوم لا يوجد شيئ مجاني حيث تطرح تساءل كيف لشركة adblock اصبح لها انتشار عالمي ولا تاخذ بالمقابل والمهم ان تعطينا رايك اخي نضال حول الموضوع

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock