المجلة

3 أشياء تفعلها جوجل لن تصدق أنها حقيقية !

تعتير شركة جوجل من بين أكبر الشركات في العالم ، حيث أن النجاح الذي وصلت إليه هذه الشركة يعتبر نجاحا مذهلا جدا و لا يمكن مقارنته بأي شركة أخرى ، لكن كون شركة جوجل ناجحة لا يعني أن جميع الأمور التي تقوم بها منطقية و سليمة بل إن هذه الشركة تقوم ببعض الأشياء التي قد يعتقدها البعض جنونا إلى أنها من وجهة نظر الشركة شيء طريف و مفيد .

لهذا إليك بعض أكثر 3 اشياء غريبة تفعلها شركة جوجل لن تصدق أن شركة عملاقة مثلها تفعل هذه الأمور و الذي سوف تبدو لك نوعا من أنواع الجنون :

3 أشياء تفعلها جوجل لن تصدق أنها حقيقية !
3 أشياء تفعلها جوجل لن تصدق أنها حقيقية !

 

1 – تربية الماعز في الشركة !

من بين أغرب الأمور التي تقوم بها شركة جوجل هي تربية الماعز ، حيث أن جوجل تقوم كل شهر تقريبا بجلب بعض الماعز الجدد إلى الشركة و تركهم يعيشون على العشب المحيط بالشركة و رغم أن الشركات المنافسة تعتقد أن هذا يجعل الشركة تفقد جماليتها إلى أن جوجل لها رأي آخر حيث أن الماعز تجلبه جوجل ليأكل العشب بدل أن تقوم بتشغيل الآلات لجز العشب و إزعاج الموظفين .

2 – إصطحاب الكلاب للعمل !

من المعروف طبعا أن شركة جوجل لا تحب تقييد موظفيها بأي نوع من القوانين ، لكن ما لم يكن يتوقعه أحد هو أن تسمح شركة جوجل للموظفين بجلب كلابهم معهم إلى العمل لدرجة أن جوجل أحيانا تصبح مليئة بعدد كبير من الكلاب .

3 – أكبر شركة مستهلك للشوكولاطة !

في عام 2007 تم تصنيف شركة جوجل على أنها اكبر شركة في العالم إستهلك أكبر قدر من الشكولاطة ، حيث أن الموظفين في شركة جوجل تتزايد طلباتهم سنة بعد سنة على حلويات الشكولاطة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock