آندرويد

واتس اب الازرق : اخفاء العلامة الزرقاء على الواتس اب + اخر ظهور

في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على التطبيق الرائع الشهير بـ واتس اب الازرق ، حيث أن قراءة رسائل الآخرين على تطبيق الواتس آب دون أن يعلموا بذلك من بين الأمور المهمة التي يجب أن تعرف كيف تقوم بها حتى لا تتسبب بمشاكل مع الآخرين ، حيث أن عبارة Seen التي تظهر على شكل علامة زرقاء للآخرين بعد أن تقوم بالإطلاع على رسائلهم في الواتس آب قد تتسبب لك بمشاكل إذا لم تجب على تلك الرسائل التي قرأتها ، لهذا فإن الحل الانسب بظل هو أن تقوم بقراءة رسائل الآخرين دون أن يعلمو بذلك ، و من أجل القيام بهذه العملية فإن كل ما عليك القيام به هو متابعة هذه التدوينة التي سوف نتعرف معها على التطبيق الشهير واتس اب الازرق المجاني و الذي يمكنك من خلالها قراءة رسائل الآخرين على الواتس آب بسهولة دون أن يعرف الآخرون بأنك قد قرأت رسائلهم .

اخفاء العلامة الزرقاء و آخر ظهور عن طريق واتس اب الازرق

 

 

من اجل قراءة رسائل الأشخاص لآخرين على تطبيق الواتس آب دون أن يعلموا بذلك و دون أن تظهر لهم علامة الصح الزرقاء فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق Shh ? No Last Seen or Read و هو عبارة عن تطبيق مجاني يمكنك من خلاله قراءة جميع رسائل الواتس آب ، حيث يقوم تطبيق Shh ? No Last Seen or Read بربط الإتصال مع تطبيق واتس ىب على هاتفك الآندرويد و إظهار جميع الرسائل التي تتوصل بها و مع هذا التطبيق إقرأ ما شئت من رسائل الآخرين دون أن تظهر لهم علامة Seen .

تستطيع اخفاء الظهور و العلامة الزرقاء من اعدادات تطبيق الواتس اب بدون الاستعانة بتطبيقات اضافية، لكن في تلك الحالة حتى آخر ظهور و العلامة الزرقاء بالنسبة للأشخاص الذين تتحدث معهم لن تظهر لك ، لذلك الاستعانة بـتطبيق الواتس اب الازرق يعتبر أفضل .

 

 

تحميل واتس اب الازرق
تحميل واتس اب الازرق

 

 

و لتحميل تطبيق Shh ? No Last Seen or Read قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك إلى متجر الجوجل بلاي ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك ، قم بفتح التطبيق و تصفح رسائل الواتس آب عن طريقه ، و بهذا فأنت تستطيع قراءة رسائل الآخرين في أي وقت دون أن تظهر لهم علامة قد تمت قراءته أو علامة Seen .

تحميل واتس اب الازرق
تحميل واتس اب الازرق

 

تحميل تطبيق  Shh ? No Last Seen or Read

 

و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة مدونة محترفو الشرح بشكل دائم و متسمر للإطلاع على مختلف التدوينات التقنية التي يتم نشرها على مدار الساعة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock